الظنحاني.. «عدم رضا»!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يظل إنقاذ فهد الظنحاني حارس بني ياس لركلة جزاء تيجالي مهاجم الوحدة، في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، أهم وأبرز نقاط التحول في المباراة التي انتهت لمصلحة «السماوي»، وقد شهدت الدقيقة 71 تقدم تيجالي لتنفيذ ركلة جزاء، والنتيجة تشير إلى تفوق بني ياس 3-2، ويدرك تيجالي أهمية أن يترجم هذه الركلة بنجاح، بعدما وضع بصمته على الهدفين الأول والثاني، فإحراز الهدف الثالث «التعادل» يعني قلب المعطيات رأساً على عقب، إلا أن الظنحاني صنع اللحظة الفارقة، عندما نجح في التصدي للكرة، والتي سرعان ما تحولت إلى هجمة مرتدة، استطاع بيدرو كوندي ترجمتها بنجاح إلى الهدف الرابع لمصلحة «السماوي»، وفي ذات الدقيقة 71.
ورغم أن الأضواء سلطت على بيدرو كوندي بعد المباراة، والذي نجح في إحراز الأهداف الأربعة لبني ياس، إلا أن الجماهير لم تنس أبداً ما قدمه الظنحاني في المباراة الأجمل في البطولة على الإطلاق، يكفي أنه نجح في صناعة الفارق بالتصدي الجميل، علماً بأن الظنحاني له دور بارز كذلك في خروج بني ياس بالتعادل أمام الظفرة في الجولة الثانية، عندما تراجع أداء فريقه بشكل حاد في الشوط الثاني، ليتعرض مرماه إلى سلسلة من التسديدات القوية، نجح في التصدي لها جميعاً.
ورغم العروض القوية التي يقدمها وتتويجه بجائزة أفضل حارس في سبتمبر الماضي، وسلسلة الإشادات التي تلقاها، إلا أن الظنحاني لا يشعر بالرضا التام، عما قدمه أمام الوحدة، مشيراً إلى أنه مستاء من الهدف الثاني لـ«العنابي» الذي أحرزه تيجالي برأسه، لافتاً إلى أن الكرة لم تكن تسير بشكل أفقي أو مستقيم باتجاه المرمى، بل بصورة مائلة، ما صعب عليه التصدي لها.
ويرى الظنحاني أن بني ياس يدخل الموسم الحالي، متسلحاً بالثقة الكبيرة والرغبة العارمة في تحقيق تقدم ملموس على الصعيد التنافسي، لكن يبقى من المهم دائماً تقليص الأخطاء التي ترتكب، معرباً عن ثقته بقدرة بني ياس على التقدم بخطوات واثقة في المنافسة مستقبلاً، وفي ظل الدعم الإداري الكبير الذي يحظى به إلى جانب الخبرة الكبيرة للمدرب شايفر.
وبعد هذا المجهود الوافر مع فريقه يستغل فهد الظنحاني فترة توقف دوري الخليج العربي، لإقامة حفل زفافه غداً في الفجيرة، حيث وجه اللاعب الدعوة إلى أصدقائه ومحبيه لحضور مراسم الزفاف التي تغيبه عن الفريق أمام عجمان في الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي غداً، ومن المتوقع أن يحل فيها محمد خلف الحمادي في مركز حارس المرمى، على أن يعود الظنحاني إلى التشكيلة الأساسية، بدءاً من مباراة الجولة الرابعة للدوري أمام شباب الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري.

هذا المقال "الظنحاني.. «عدم رضا»!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق