أهلي جدة يفاوض جروس بشكل رسمي لخلافة برانكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
362bdd98ae.jpg

10:19 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

أهلي جدة يفاوض جروس بشكل رسمي لخلافة برانكو

جروس

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية سعودية عن دخول أهلي جدة في مفاوضات مع السويسري كريستيان جروس من أجل تدريب الفريق خلفًا للكرواتي برانكو والذي رحل بسبب النتائج السيئة للفريق السعودي.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأهلي فتحت خط مفاوضات بشكل رسمي مع المدرب السويسري كرستيان جروس، والذي سبق له تدريب الفريق، والمدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب نادي كورنثيانز البرازيلي ومدرب الوحدة السعودي في الموسم الماضي.

وكشفت ذات المصادر للرياضية، أن مسؤولي النادي الغربي يفاضلون حاليًا بين المدربين عن طريق عدة اجتماعات، ويرى الأهلاويين من خلال مفاوضاتهم سهولة أكبر في إقناع كرستيان جروس المدرب السابق للفريق خصوصًا وأنه لا يتواجد حاليًا على رأس أي عمل تدريبي.

إقالة الكرواتي برانكو من تدريب أهلي جدة.. وتعيين جهاز وطني مؤقت

وأعلنت إدارة نادي أهلى جدة السعودي، الأثنين قبل الماضي، عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعد  بعد أن تكفل المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل بالشرط الجزائي.

4ca837b562.jpg

وكلفت إدارة الأهلي المدرب الوطني صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد مهمة الإشراف على تدريبات الفريق، لحين التعاقد مع جهاز فني جديد خلال الأيام المقبلة.

وأغلقت بذلك إدارة النادي السعودي ملف "برانكو" بعد تأخير قرار إقالته بسبب الشرط الجزائي في عقده، وهو ما تكفل به المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل.

وجاء قرار الإقالة عقب خسارة أهلى جدة أمام الوحدة في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. 

هذا المقال "أهلي جدة يفاوض جروس بشكل رسمي لخلافة برانكو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق