رئيس الزمالك: هل الخطيب أكثر قيمة مني؟.. علمت لماذا يدافع عنه الجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
13099a3859.jpg

02:19 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

رئيس الزمالك: هل الخطيب أكثر قيمة مني؟.. علمت لماذا يدافع عنه الجميع

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

شن رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، على هامش أزمة مباراة الفريق الأول مع جينيراسيون فوت السنغالي بدوري الأبطال".

وبدأ رئيس الزمالك حديثه متسائلًا: "هو رئيس النادي الأهلي، أكثر قيمة منى وأنا عضو في البرلمان".

وتابع: "أنا بسأل هاني أبو ريدة والاتحاد الأفريقي، عاوزين نفهم مين بيلعب في الاتحاد الأفريقي، وكل ما يحصل حاجة تقولي هنقل مقر الكاف من القاهرة، استغربت جدا من وجود محمود الخطيب في لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، والذي رفض الحضور أمس في أزمة مباراة الفريق السنغالي بالاتحاد الأفريقي لأنه يرى أن موقفنا ضعيف".

a7d8278726.jpg

وأضاف: "عشان كدة أنا عرفت ليه كل الناس بتدافع عن الخطيب، وطول عمرك ممثل وعاوز تعمل فيلم".

وأكمل: "أنا معنديش مشكلة أواجه بطل السنغال في أرضه من جديد، ولكن السؤال هنا لماذا تم إتخاذ قرار بإعادة المباراة".

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ32 للبطولة، والتي لم تقم في موعدها الأصلي بسبب الفريق السنغالي الذي رفض خوض اللقاء، مع إتجاه لإيقاف رئيس بطل مصر.

ورفض نادي جينيراسيون فوت خوض مباراة إياب دور الـ32 أمام الزمالك، اعتراضا على نقل المباراة لملعب برج العرب بالإسكندرية مع تقديمها 24 ساعة، بدلا من ملعب بترو سبورت بالقاهرة، ورغم توجه طاقم حكام اللقاء لملعب برج العرب يرافقهم الزمالك، إلا أن الجانب السنغالي تخلف عن الحضور، لينهي حكم المباراة اللقاء بعد مرور 20 دقيقة.

وقرر الاتحاد الأفريقي دراسة الأمر من جميع جوانبه حتى اجتمعت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واتخذت قرارها أمس الثلاثاء بشأن تلك الأزمة.

موعد قرعة دور المجموعات.. وتصنيف الأندية

أعلن الاتحاد الأفريقي رسميا عن تصنيف الأندية المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، قبل إجراء القرعة المقرر إقامتها مساء غدا بالعاصمة المصرية القاهرة.

مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ودور الـ 32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية تقام اليوم الأربعاء بمدينة السادس من أكتوبر.

وجاء تصنيف الأندية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أصدرها كاف كالتالي:

التصنيف الأول :الأهلي - الترجي - مازيمبي - الوداد .

التصنيف الثاني : الرجاء المغربي - صنداونز - الزمالك أو جينيراسيون - النجم الساحلي.

التصنيف الثالث : اتحاد العاصمة - زيسكو - فيتا كلوب - الهلال.

التصنيف الرابع : بريميرو دي أوجوستو - بلاتينوم - بترو أتليتكو - شبيبة القبائل.

  

 

هذا المقال "رئيس الزمالك: هل الخطيب أكثر قيمة مني؟.. علمت لماذا يدافع عنه الجميع" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق