أخبار الرياضة

الزمالك يكشف تفاصيل الطعن على عقوبات رابطة الأندية وشكوى مراقب القمة

كشف حسين السيد ، عضو اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك والإشراف على الكرة بالنادي ، تفاصيل استئناف النادي أمام اتحاد الأندية ، مقابل بعض الغرامات التي وقعها الاتحاد على النادي بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي جرت في الجولة الثالثة من الدوري.

وقال حسين السيد في تصريح خاص لـ “لو سبتيم جور” إن الزمالك رفع استئنافًا على غرامة 20000 جنيه إسترليني لرفض المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حضور المؤتمر. أن الاستئناف الذي تقدم به الزمالك لأن المخالفة ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الذي تأخر عن مؤتمره الصحفي لأكثر من 20 دقيقة ، ومن المفترض أن يعقد مؤتمر الفريق الضيف أمام مالك الأرض ، مما ادى الى تأجيل المؤتمر الصحفى لكارتون الذى غادر بعد انتهاء المهلة القانونية فى اطار المسابقة التى مرت 20 من المؤتمر.

كما كشف حسين السيد أن تقرير مراقب المباراة لم يكن عادلاً ولم يسجل تأخر موسيماني ، وكان من المفترض تغريم موسيماني للتأخير وليس كارتيرون ، مشيراً إلى أن الزمالك تقدم بشكوى لاتحاد الكرة والاتحاد. الأندية ضد مراقب المباراة بخصوص الحادث ، وختم حسين السيد تصريحاته ، مشيرا إلى أن الزمالك لم يستأنف ضد غرامة على اللاعبين للذهاب إلى الملعب للاحتفال بالأهداف.

من جهته أبدى اتحاد أندية المحترفين بالدوري المصري تحفظاته على اعتراضات مسؤولي نادي الزمالك على الغرامات المالية المتعلقة بمباراة القمة ضد الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري التي انتهت. في انتصار الريدز. القلعة 5-3 .

قرر اتحاد الأندية فرض غرامة قدرها 70 ألف جنيه على نادي الزمالك ، منها 50 ألف جنيه عن الرحيل الجماعي للاعبين والجهاز الفني على أرض الملعب للاحتفال بالأهداف ، إضافة إلى 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفني كارتيرون أمام. حضور المؤتمر الصحفي..

وأكد مسئولو اتحاد الأندية أن كارتيرون لم يحضر المؤتمر الصحفي وغادر الملعب فور انتهاء القمة ، وهو ما أكده مراقب المباراة وبعض وسائل الإعلام التي حضرت المؤتمر بعدم الذهاب إلى المؤتمر الصحفي ، ونفس الشيء بالنسبة لـ الكرة التي ألقيت في الملعب واستخدم أحد مقاطع الفيديو التي تثبت الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى