أخبار الرياضة

أسامة عرابى ينتقد أداء المنتخب أمام أنجولا.. ويؤكد: استبعاد زيزو غلطة

انتقد أسامة عرابي ، لاعب الأهلي السابق والمنتخب المصري ، أداء الفراعنة أمام أنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

تأهلت مصر لنهائيات تصفيات المونديال ، بعد تعادلها مع أنجولا (2-2) ، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة نيابة عن المجموعة السادسة.

وقال أسامة عرابي في تصريحات إذاعية: إن الأداء كان سيئًا للغاية رغم تحقيق هدف المباراة والتأهل للدور الأخير من تصفيات المونديال.

وأضاف أن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش (مدرب الفراعنة) مثيرة للجدل ، وليس من المنطقي عدم ضم أفشة وشريف للمباراتين في ليبيا ، وليس من المنطقي استبعاد أحمد سيد زيزو ​​، رمضان صبحي وطارق حامد من الميدان الحالي.

وتابع: “الحكم على كارلوس كيروش سيكون في لقاء الفراق ، وأعتقد أن الثقة بين المدرب ومساعديه مسألة وقت ، حيث يمكن أن يقتنع برأي مساعديه إذا شعروا بالرغبة في النجاح. معه “.

وأضاف: أرى أن أكرم توفيق استطاع أن يثبت نفسه بشكل مميز في مركز الظهير الأيمن في المنتخب المصري ، حيث يتمتع بالنشاط والحيوية والسرعة وقادر على ممارسة ضغط كبير على خصومه.

وختم لاعب الأهلي ومصر السابق: أوضاع الفراعنة الآن أفضل مما كانت عليه في الفترات السابقة ، حيث لدينا أكثر من بديل في كل مركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى