أخبار الرياضة

طلائع الجيش يواصل تدريباته القوية.. استعدادًا للمحلة

واصل فريق كرة القدم طلعة الجيش تدريباته القوية والجادة في ملعب الهيئة الرياضية العسكرية بمشاركة جميع اللاعبين ، استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقررة يوم الجمعة المقبل ، 19 من الشهر الجاري. ، على ملعب هيئة الرياضة العسكرية ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة Lega Generale.

وكان الطلائع قد أقام ملعبًا مغلقًا في مدينة الإسماعيلية بنجاح خلال فترة تعليق البطولة ، والتي تضمنت إجراء مباراتين وديتين مع الإسماعيلي الذي فاز الأول بهدفين واضحين ، وتعادل المستوى الثاني. استعدادهم لمباريات الدوري ومنها مباراة غزل المحلة يوم الجمعة المقبل والتي سيغيب عنها الثنائي محمد أنور ورجب بكار بسبب الإصابة.

من جهته ، أكد العميد الركن أحمد فؤاد مهدي المدير الرياضي لملعب الإسماعيلية ، أنه حقق الهدف المطلوب فنيا وبدنيا بمباراتين مع المنتخب الإسماعيلي ، مشيدا بانتظام اللاعبين والتزامهم في التدريبات والالتزام. في العام التالي واستعادة الروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو طلائع الجيش ، من أجل الحصول على النصر والاستيلاء على النقاط الثلاث للتقدم في التصنيف العام ، وضمان ثقة مجلس الإدارة للاعبين. في قدراتهم الفنية والبدنية وفي تحقيق طموحات النادي.

ينفذ الفريق تدريباته بملعب الهيئة العسكرية للرياضة ، بمشاركة جميع اللاعبين ، ويقود التدريب النقيب أحمد عبد العزيز “زيزو” المدير الفني ومعه المساعد الشخصي ياسر علي. وسيد السويركي النقيب يسري عرفان ومحمد مختار وبإشراف العميد الركن احمد فؤاد مهدي مدير كرة القدم.

وستشهد تدريبات الفريق في اليومين المقبلين اهتمام الجهاز الفني بتجهيز جميع اللاعبين ، بدنيا وفنيا ، على ضوء مباراة غزل المحلة المقبلة.

في نفس الوقت يدرس أحمد عبد العزيز “زيزو” فريق غزل المحلة بعناية من خلال مشاهدة مبارياته الثلاث بالدوري وآخرها مع إنبي لتحديد مستوى لاعبي غزل ، ومن ثم العمل على إعداد المباراة المناسبة. المشروع والتدريب لمعالجته للحصول على النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى