أخبار الرياضة

الأهلي يُفاتح حسين الشحات لتمديد عقده ويناقش عرضا سعوديا لاستعارته

بدأ مسئولو النادي الأهلي الاقتراب من حسين الشحات مهاجم الفريق ، بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق نهاية الموسم المقبل بمبلغ مليون جنيه.

تلقى حسين الشحات عرضا من أحد الأندية السعودية لشرائه ، لكن إدارة الأهلي تفضل إعارة اللاعب وعدم بيعه الموسم المقبل ، بشرط أن يمدد عقده مع الأهلي 3 مواسم ، ملف ستناقشه لجنة التخطيط الأحمر خلال اجتماعاتها الأولى القادمة.

الأهلي يتصدر صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من فوزه بثلاث مباريات التهديف ، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف واضحة ، ثم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف واحد مقابل لا شيء. وفي الدور الثالث تغلب على الزمالك بنتيجة 5 مقابل 3. ويستعد الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر ضمن الجولة الرابعة من الدوري ويغيب 12 لاعبا عن الأهلي في الوقت الحالي. الفترة هم السبيعي ، محمد مجدي أفشة ، محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد شريف ، والجنوب إفريقي بيرسي تاو ، التونسي علي معلول ، مالي عليو ديانج ، وموزمبيق. كما سيتغيب ميكيسوني بسبب اندماجهم في منتخبات بلادهم ومشاركتهم في المباريات الدولية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، فيما يشارك بدر بانون مع المنتخب. هـ المغربية “الاحتياطي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى