وقفة.. عودة الشعب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 كتب/ علي باسعيده

 حسم شعب حضرموت بطولة تجمع حضرموت للدوري التنشيطي لكرة القدم وتأهل لنهائيات سيئون عن كل جدارة واستحقاق.

تأهل الشعب وتحقيقه لقب تجمع حضرموت وعودته لمنصات التتويج وأجواء المنافسة بعد الغياب الذي لم نعهده من سفير حضرموت وومثلها الدائم في مسابقات النخبه أسعد الشعباوية ورسم على شفاتهم البسمه التي تعودوها من فريق كبير الذي قد يمر بلحظات عصيبة الا أنه لايبتعد كثيرا وسرعان مايعود أكثر قوة وأكثر ثبات بفضل عزيمة لاعبيه وإحساسهم بالمسئولية التي على عاتقهم إلى جانب العمل الفني الذي قدمه الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن أنور عاشور بمعية الخطوات المدروسة لإدارة النادي بقيادة الكابتن عامر بن مرضاح رئيس النادي والأستاذ ضياء باوزير مسئول النشاط الرياضي وبقية أعضاء الإدارة.

ان عودة شعب حضرموت إلى أجواء البطولات وحمل لواء تمثيل حضرموت في التصفيات النهائية هي عودة الإثارة والمتعة لكرة حضرموت

 فبعد صولات وبطولات التضامن الشرجاوي الذي تسيد المشهد الكروي الحضرمي كان فيها الفريق الذي يمتع ويسعد انصاره من خلال تواجده فوق منصات التتويج ها هو الشعب يحمل لواء المبادرة وراية الانتصار من جديد.

ممثلي الشق الآخر من حضرموت السلام وشبام لم يكن ظهورهم بالشكل الذي يليق بهم ولا بتاريخهم وبالتحديد الأزرق الغرفاوي السلام لأسباب كثيره غير أنهما قدما مباريات مقبولة نوعا ماء قياسا بفترة الأعداد القصيرة واستطاعوا من قلب نتائج المجموعه وأحداث المفاجاه التي ساعدت الشعب في اعتلاء صدارة التجمع وتمثيل حضرموت.

 مبروك للشعب العوده الحميده والفوز بتمثيل حضرموت وحظا اوفر لبقية الفرق المشاركة.. ١اكتوبر

وقفة.. عودة الشعب!

 كتب/ علي باسعيده  حسم شعب حضرموت بطولة تجمع حضرموت للدوري التنشيطي لكرة القدم وتأهل لنهائيات سيئون عن كل جدارة واستحقاق. تأهل الشعب وتحقيقه لقب تجمع حضرموت



هذا المقال "وقفة.. عودة الشعب!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق