فرانك دي يونغ يتسبب في بكاء إداري برشلونة أثناء توقيعه للنادي الكتالوني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد وكيل أعمال النجم الهولندي، فرانك دي يونغ، أن المدير العام لبرشلونة بيب سيغورا، بكى أثناء توقيع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الكاتالوني.

وقال حسن سيتينكايا بحسب ما أوردته يومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن سيغورا لعب دورًا حاسمًا في تحويل وجهة اللاعب من باريس سان جيرمان  لبرشلونة، وهو ما جعله يبكى أثناء توقيع العقود.

ووفد دي يونغ (22 عامًا) إلى برشلونة قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي بعد منافسة شرسة من كبار أوروبا. كلّفت الصفقة خزائن النادي ما يقرب من 75 مليون يورو وبعقد يمتد حتّى صيف 2024.

"لقد كان هناك مواجهات حقيقية، حاول باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ويوفنتوس فعل أي شيء من أجل دي يونغ، لكن برشلونة دائمًا خياره الأول، الكرة التي يلعبها برشلونة تجري في دم اللاعب"، هكذا بدأ حسن الحديث.

وأكمل "الكثير من الضغط كان مُلقى على عاتق الإدارة الرياضية لبرشلونة لإنجاح الصفقة، وهم أرداو أن يحموا أنفسهم، المدير العام السابق للنادي بيب سيغورا بكى أثناء توقيع العقود".

وأضاف "عندما رأيت ذلك سقطت دموعى أيضًا، من النادر للغاية أن تراني أبكي. لقد كانت لحظات فرحة وعناق، احتسينا الشمبانيا، ثم ذهب فرانكي لتناول الغداء مع عائلته كاملة في أحد المطاعم الفاخرة بجبال برشلونة".

وخاض النجم الدولي الهولندي جميع مباريات برشلونة هذا الموسم ببطولة الدوري، إذ بدأ أساسيًا في 6 مناسبات بينما دلف إلى أرضية الميدان في مناسبة واحدة، وخاض ما مجموعه 692 دقيقة ودوّن على هدف واحد وصنع مثله.

قد يهمك أيضا:

الأرجنتيني ليونيل ميسي يغيب عن تدريب برشلونة الخميس

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

 

هذا المقال "فرانك دي يونغ يتسبب في بكاء إداري برشلونة أثناء توقيعه للنادي الكتالوني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق