عاجل - تركي آل الشيخ يدافع عن الخطيب ويوجه رسالة قوية إلى مرتضي منصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، دعم ومساندة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد التجاوزات الغير أخلاقية من رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ضده.

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " الكابتن الخطيب له وعليه .. ونتفق ونختلف .. لكني لا اقبل ابدا التطاول بألفاظ خارجة عليه او التعرض لاسرته بما لا يليق".

وأضاف مالك بيراميدز السابق : " أدعمه واسانده في تلك الحالة .. ونتفق أو نختلف حول الكورة ده شأن طبيعي لكن .. التعرض لأهله عيب وحرام".

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أساء للنادي الأهلي ومحمود الخطيب ووجه له الكثير من التجاوزات الغير أخلاقية ضد رئيس القلعة الحمراء في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الزمالك اليوم.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي اليوم الثلاثاء يطالب فيه مؤسسات الدولة بحسم موقفها من تجاوزات رئيس الزمالك، وتوضيح الطرق القانونية للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء، كما أكد ارسال عدة مكاتبات رسمية للجهات المعنية بالدولة لوقف تلك التجاوزات من مرتضي منصور.

هذا المقال "عاجل - تركي آل الشيخ يدافع عن الخطيب ويوجه رسالة قوية إلى مرتضي منصور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق