المصري يحشد قوته الضاربة استعدادا للإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأخير استعداداً لمباراته أمام شقيقه الاسماعيلي والتي تقام في الخامسة والنصف مساء غداً الاربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وخلال المران الذي استمر لنحو 75 دقيقة ، وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ايهاب جلال اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق لقاء الغد ، ووضح من خلال المران أنها ستكون خطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم ، يسعى من خلالها الجهاز الفني لفرض رقابة على مفاتيح اللعب العديدة في صفوف الاسماعيلي من ناحية ، وكذلك العمل على استغلال الثغرات الموجودة بها من ناحية أخرى.

وشهد المران تركيزاً من الجهاز الفني على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة سواء في المواقف الدفاعية أو الهجومية.

هذا ويواصل الجهاز الفني مساء اليوم سلسلة المحاضرات النظرية للاعبيه وهي التي يتم الاستعانة فيها بالفيديو من أجل تلقين كل لاعب مهامه في الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد.

من ناحية أخرى أعلن إيهاب جلال قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق البورسعيدي كل من:

أحمد عبدالفتاح، محمود حمد، فريد شوقي، حجاج عويس،عمر كمال، عمرو موسى، محمود وادي، أحمد ياسر، بهاء مجدي، حسين رجب، أحمد مسعود، أوستين أوموتو، عماد فتحي، حسن على، عبدالناصر دي ماريا، أحمد شوشة، إسلام عطية، كريم العراقي، سعيدو سونبوري، مفتاح تكتك، إسلام أبوسليمة، محمد شحاتة.

هذا المقال "المصري يحشد قوته الضاربة استعدادا للإسماعيلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق