أخبار الرياضة : زيدان يكشف ما قاله للاعبيه بين شوطي مباراة بروج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني السبب وراء تعثر فريقه بالتعادل مع كلوب بروج البلجيكي بهدفين لمثلهما مساء الثلاثاء.

و حصد الريال أول نقطة من مباراتين في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا ليحقق أسوأ انطلاقة له في تاريخه بالبطولة.

و قال زيدان في تصريحات صحفية عقب اللقاء : النتيجة سيئة و لكن رد فعلنا كان جيدا ، لا يمكن أن نكون سعداء بالنتيجة و لكن رد فعل الفريق أعجبني.

و أضاف مفيداً : الهدف الأول الذي تلقيناه كان مضحكاً جداً ، بدأنا المباراة بشكل سيء و لم نكن في حالة تركيز مثالية للتعامل مع الكرات في المناطق الخطرة.

و استطرد المدرب : أسوأ ما حدث لنا كان تسجيل الهدف الثاني و لكن في الاستراحة قلت للاعبين أن أمامهم 45 دقيقة لتغيير النتيجة و غيروها بالفعل و أظهروا جودتهم فعلاً .

و أكمل زيدان : المباراة القادمة لنا ستكون في الليجا و سنرى بعدها دوري الابطال و لكن بكل تأكيد نعيش وضعية سيئة في التشامبيونزليج و لكن سنواصل السير.

هذا المقال "أخبار الرياضة : زيدان يكشف ما قاله للاعبيه بين شوطي مباراة بروج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق