عاجل| قنبلة.. مورينيو يستعد للتدريب في السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فجر المدير الفني البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه استعداده للتدريب في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة القادمة.

ومورينيو أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، حيث حقق العديد من البطولات الكبرى، أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين، مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي.

وأكد مورينيو في المحاضرة التي ألقاها بمعهد إعداد القادة، على أنه سافر اإلى العديد من الدول، وفي كل مرة كان يكتسب خبرات وعادات جديدة، يستفيد بها في حياته الشخصية.

وأشار المدرب البرتغالي، إلى أنه سوف يعود إلى بلاده بعد أن يأخذ معه بعض الخبرات التي سيكتسبها أثناء تواجده في المملكة، التي قد يعود إليها مرة أخرى، في حال تلقيه عرضًا مناسبًا لتدريب أحد فرقها. 

وأعرب جوزيه مورينيو، عن دهشته من المديرين الفنيين الأجانب الذين يأتون إلى الدوري السعودي، حيث يحضرون معهم 5 مساعدين من أبناء جلدتهم.

واعتبر مورينيو، أن هذا الأمر خاطئ تمامًا، حيث أنه طوال مسيرته التدريبية، كان يهتم بتواجد عدد من المساعدين المحليين معه، لأنهم الأقدر على مساعدته في فهم طبيعة الدوري الذي يعمل فيه.

هذا المقال "عاجل| قنبلة.. مورينيو يستعد للتدريب في السعودية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق