دوري الأبطال.. بالفيديو.. بايرن ميونخ يتقدم على توتنهام بثنائية في الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
f22b40c9e8.jpg

09:52 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

دوري الأبطال.. بالفيديو.. بايرن ميونخ يتقدم على توتنهام بثنائية في الشوط الأول

مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من المباراة، التي تجمع حاليًا فريقي توتنهام وبايرن ميونخ، ضمن مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع الفريقين على ملعب "توتنهام"، بتقدم الفريق البافاري بنتيجة 2-1.

أحرز سون هيونج مين هدف تقدم توتنهام أولًا في الدقيقة 12، وتعادل كيميش للبايرن بعد ذلك في الدقيقة 15، قبل أن يتقدم ليفاندوفسكي للبايرن في الدقيقة 45.

في الدقيقة السادسة، أضاع فريق توتنهام فرصة خطيرة بعد تمريرة بينية رائعة وصلت إلى سون هيونج مين داخل منطقة جزاء فريق بايرن ميونخ، وسدد كرة قوية تصدى لها ببراعة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ ثم خرجت الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 12، ارتكب كورنتين توليسو لاعب بايرن ميونخ خطأ فادح أستغله موسى سيسوكو الذي افتك الكرة ثم مررها بينية إلى سون هيونج مين الذي أستقبلها بتسديدة رائعة من داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ حيث مرت الكرة من على يمين مانويل نوير وسكنت الشباك معلناً عن أول أهداف فريقه.

في الدقيقة 15، نجح فريق بايرن ميونخ في إدراك التعادل من تسديدة صاروخية عن طريق جوشوا كيميش من خارج منطقة جزاء فريق توتنام هوتسبر مرت على يمين هوجو لوريس، حارس مرمى السبيرز وسكنت الشباك.

في الدقيقة 26، سدد الفرنسي تانجوي ندومبيلي لاعب توتنهام تصويبة صاروخية من على حدود منطقة جزاء بايرن ميونخ تصدى لها ببراعة حارس مرمى العملاق البافاري مانويل نوير.

c13505318e.jpg

وفي الدقيقة 45، وقبل انتهاء الشوط الأول نجح ليفاندوفسكي في إحراز ثاني أهداف بايرن ميونخ من تصويبة صاروخية من خارج منطقة جزاء الفريق الإنجليزي.

أولمبياكوس يتقدم على ريد ستار بهدف في الشوط الأول

وبنفس المجموعة، انتهى الشوط الأول من المباراة الآخرى التي تجمع فريقي أولمبياكوس اليوناني وريد ستار بتقدم الفريق اليوناني بهدف نظيف.

سجل روبين سيميدو هدف أولمبياكوس الوحيد في الدقيقة 37.

 

هذا المقال "دوري الأبطال.. بالفيديو.. بايرن ميونخ يتقدم على توتنهام بثنائية في الشوط الأول" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق