بعد المشاركة أمام بروج.. أرقام قياسية حققها راموس في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد أرقام قياسية بعد مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب سينتياجو برنابيو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وسجل راموس  ظهوره رقم 120 مع ريال مدريد في دوري الأبطال ليعادل رقم الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس مع الفريق الملكي، وشارك راموس في 120 مباراة واستطاع ان يسجل 12 هدفا ويصنع 8 أهداف ويحقق 4 بطولات.

وبعد هدفه اليوم في مرمي الفريق البلجيكي اصبح سيرجيو راموس ثاني مدافع في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 10 مواسم مختلفة بعد مواطنه جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الاسباني. 

يذكر أن نادي ريال مدريد تعادل بصعوبة أمام نظيره كلوب بروج بنتيجة 2 / 2 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ليحقق النادي الملكي النقطة الأولى له هذا الموسم في البطولة الأوربية.

هذا المقال "بعد المشاركة أمام بروج.. أرقام قياسية حققها راموس في دوري أبطال أوروبا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق