نيسان تستعرض 14 سيارة جديدة في معرض باليابان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عرضت شركة نيسان اليابانية، سلسلة جديدة من طرازتها، اليوم الثلاثاء، خلال معرض طوكيو المقام في اليابان، شملت 14 سيارة.

ومن أهم السيارات التي استعرضتها شركة نيسان خلال المعرض، نيسان IMk الكهربائية بالكامل بدون انبعاثات، وأضافت فيها نيسان تقنيات متطورة وتسريع EV قوي في جسم مضغوط يشير إلى مستقبل تصميم نيسان.

ونيسان ” سيرينا ” وتعرف بأنها ميني فان وأول من تبنت التقنيات الحديثة المتقدمة مثل ProPILOT و e-POWER.، ونيسان ” سكايلاين ” الجديدة وهي سيارة رياضية متميزة مع ProPILOT 2.0 أصبح اسم Skyline مرادفًا لتكنولوجيا نيسان والإثارة منذ طرح طراز Skyline الأول للمرة الأولى في عام 1957.

وتم تصميم ProPILOT 2.0 من أجل القيادة على الطريق المنحدر إلى الخارج على الطريق السريع ، ويعمل بنظام الملاحة في السيارة للمساعدة في مناورة السيارة وفقًا لطريق محدد مسبقًا على الطرق المحددة.

كما تم استعراض نيسان ” ليف ” الجديدة المحسنة كلياً حيث باعت نيسان أكثر من 430،000 سيارة كهربائية من طراز ” ليف ” في العالم منذ طرح النموذج لأول مرة في عام 2010، وتوفر أداء أكثر قوة باستخدام مجموعة نقل حركة جديدة، توفر بطارية عالية السعة والعالية الكثافة نطاقًا إضافيًا يزيد عن 40٪ من قدرتها.

ونيسان ” GT-R ” تستفيد نيسان جي تي- آر 2020 من تقنيات سباقات نيسان بشكل كامل من أجل الحصول على أداء تسريع وتناول أكبر، في معرض طوكيو للسيارات هذا العام.

هذا المقال "نيسان تستعرض 14 سيارة جديدة في معرض باليابان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق