إيهاب جلال يكشف أسباب صعوبة مواجهة الإسماعيلي: أقدم ديربيات الكرة المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
932c2d9592.jpg

09:30 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

إيهاب جلال يكشف أسباب صعوبة مواجهة الإسماعيلي: أقدم ديربيات الكرة المصرية

إيهاب جلال المدير الفني للمصري

أخبار متعلقة

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، عن مواجهة فريقه، غدًا الأربعاء، أمام الإسماعيلي، في الجولة الثانية للدوري العام، على استاد برج العرب.

وقال "جلال" في تصريحات للموقع الرسمي، أن مواجهة الدراويش غدًا صعبة جدًا، وخاصة أنها تعتبر من أقدم ديربيات الكرة المصرية، ويطمح كل فريق لزعامة القناة، علاوة على امتلاك الإسماعيلي العديد من اللاعبين المميزين ويقوده أيضًا مدير فني على مستوى عالي من الخبرة.

وأشار مدرب المصري، إلى أن فريق الإسماعيلي سيدخل لقاء الغد بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه في أولى مبارياته بالدوري خارج ملعبه على فريق قوي وهو الجونة، وكذلك وصوله لدور الـ16 بالبطولة العربية على حساب فريق أهلي بنغازي الليبي.

وشدد إيهاب جلال، إنه يثق جيدًا في لاعبيه، الذين يجب علهم اقتناص الفرص السهلة والتركيز التام سواء في الجوانب الدفاعية أو الهجومية لكي يستطيع الفريق تحقيق الفوز بالمباراة.

350f877b23.jpg

المصري يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

واختتم الفريق البورسعيدي تدريباته استعدادا للمباراة، وخلال المران، الذي استمر لنحو 75 دقيقة، وضع الجهاز الفني للفريق، بقيادة إيهاب جلال اللمسات الأخيرة على الخطة، التي سيخوض بها الفريق لقاء الغد.

ووضح من خلال المران أنها ستكون خطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، يسعى من خلالها الجهاز الفني لفرض رقابة على مفاتيح اللعب العديدة في صفوف الاسماعيلي من ناحية، وكذلك العمل على استغلال الثغرات الموجودة بها من ناحية أخرى.

وشهد المران تركيزًا من الجهاز الفني، على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة، سواء في المواقف الدفاعية أو الهجومية.

وتأهل فريق المصري إلى دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية، بعد فوزه على ماليندي بطل زنجبار، بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد، بملعب برج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأحرز هدف التقدم للفريق البورسعيدي أحمد ياسر، بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وأحرز ماليندي هدف التعادل بالدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني عاد وأحرز أحمد ياسر هدف التقدم للفريق البورسعيدي بالدقيقة 55، ثم عاد وأحرز أوستين أموتو الهدف الثالث بالدقيقة 61.

هذا المقال "إيهاب جلال يكشف أسباب صعوبة مواجهة الإسماعيلي: أقدم ديربيات الكرة المصرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق