تركي آل الشيخ يسخر من أمير قطر بصورة مثيرة بعد فضيحة السد أمام الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
dad4fcb5d6.jpg

09:11 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

تركي آل الشيخ يسخر من أمير قطر بصورة مثيرة بعد فضيحة السد أمام الهلال

تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني

أخبار متعلقة

سخر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني من فوز الهلال على السد القطري، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة، التي جمعت الفريقين، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر آل الشيخ صورة تجمع الرباعية الخاصة بالزعيم وبجوارها "تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني"، أمير قطر، في إشارة منه إلى أن "تميم" هو الهدف الوحيد، الذي سجله السد أمام الهلال، الذي سجل رباعية أمام أعين "أمير قطر".

الهلال يهد السد القطري برباعية مُهينة

واكتسح فريق الهلال السعودي، نظيره السد القطري، برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة، التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

4296a411d6.jpg

وجاء الشوط الأول مُثيرًا بسبب أحداثه، التي شهدت تسجيل جوميز لاعب الهلال هدفًا في مرماه، وكذلك طرد عبد الكريم حسن لاعب السد القطري، وتسجيل الفريق السعودي هدفًا في آخر الثواني من عمر الشوط الأول، بأقدام اللاعب على هادي.

وسجل أهداف الهلال كلًا من: جوميز، علي هادي آل بليهي،  سالم الهاجري، فيما أحرز لاعب السد هدفًا في مرماه، ومحمد الشلهوب، في الدقائق 33،45،60،67.

فيما سجل هدف السد القطري الوحيد لاعب الهلال جوميز في الدقيقة 14.

ووضع فريق الهلال قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز برباعية على ملعب السد القطري ووسط جماهيره.

سلمان الفرج أفضل لاعب في مباراة الهلال والسد

واختار الاتحاد الآسيوي سلمان الفرج، أفضل لاعب في مباراة الهلال والسد، ويخوض الهلال السعودي مباراة الإياب في الرياض الثلاثاء 22 أكتوبر.

هذا المقال "تركي آل الشيخ يسخر من أمير قطر بصورة مثيرة بعد فضيحة السد أمام الهلال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق