الحسينى يهدى وزير الشباب والرياضة البطاقة الاولى لبطولة العالم للسلاح للرواد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى بإهداء البطاقة الاولى لبطولة العالم لرواد السلاح "   I D " والتى تنظمها مصر خلال الفترة من 5 إلى 11 اكتوبر الجارى.بمشاركة 45 دولة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى وذلك فى ختام المؤتمر الصحفى الذى عقد خصيصا من أحل الكشف عن تفاصيل البطولة.

ووجه الحسينى جزيل الشكر إلى الدكتور اشرف صبحى لما يقدمه من دعم ومساندة غير مسبوقة للاتحادات الرياضية عامة والسلاح خاصة 

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد المصري للسلاح  عبد المنعم الحسيني، قد اعلنا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق البطولة، عن تفاصيل إقامة بطولة العالم لرواد السلاح، وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بحضور كل من مدير البطولة مدحت البكرى والامين العام للجنة العليا المنظمة الدكتورة امانى حسن ومدير إتحاد السلاح عصام فاروق والمدير الادارى للمنتخبات الوطنية الدكتور ايمن غنيم .

وكشف الحسيني خلال المؤتمر الصحفي، عن شعار البطولة التي تقام لأول مرة في قارة أفريقيا، وعن عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 694، وميعاد وصول الوفود الى القاهرة وذلك اعتبارا من الغد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن إتحاد السلاح، يشهد تطورا كبيراً خلال الفترة الماضية، وتقدم في المستوي الفني للاعبين والإداري، لمجلس إدارة الاتحاد.

وتابع وزير الرياضة أن، إستضافة مثل هذه الأحداث هي سلسلة متواصلة من التأكيد على قوة مصر التنظيمية، ومدي ثقة المجتمع الرياضي بها، لاعطائها الأحداث العالمية في شتي الرياضات.

وقال رئيس إتحاد السلاح، أن استضافة البطولة تأتي وفق خطط الإتحاد، من أجل التوسع في نشر اللعبة داخل مصر، والتعريف بها، حيث ينعكس إستضافة تلك الأحداث علي شعبية اللعبة وعلي تقدم مستوي اللاعبين والإداريين فنيا ومعنويا.

وأختتم الحسيني، أن مصر تمتلك القدرة على استضافة وتنظيم أي حدث، وبها الكثير من المواهب التي تستطيع تقديم الأفضل دائما، موضخاً أن الاتحاد مستر في استضافة البطولات العالمية المختلفة، علي كافة الأصعدة الإقليمية والفئات العمرية المختلفة.

هذا المقال "الحسينى يهدى وزير الشباب والرياضة البطاقة الاولى لبطولة العالم للسلاح للرواد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق