اتحاد الكرة يخاطب الأمن لتحديد أعداد الجماهير فى ودية المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن الأمن سيكون مسئولا عن تحديد العدد النهائى المسموح له بحضور ودية منتخب مصر أمام بتسوانا .

وأرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى هيئة استاد القاهرة يطلب فيه خوض ودية بتسوانا يوم 14 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة، إلى جانب التدريب بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة بداية من يوم 7 أكتوبر المقبل.

من المقرر أن يعلن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، القائمة المحلية لمعسكر أكتوبر عقب نهاية مباريات الجولة الثانية للدورى، ويحضر الجهاز المعاون للمنتخب جميع مباريات الدورى الفترة المقبلة لمراقبة اللاعبين عن كثب واختيار الأفضل من بينهم.

كان حسام البدرى المدير الفنى أعلن أسماء الجهاز المعاون له فنيًا وإداريًا وجاء كالتالى: محمد بركات "مدير إدارى" وطارق مصطفى وأحمد أيوب مدربين وسيد معوض مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى، ومحمد أبو العلا طبيب منتخب وشادى الجيلانى منسق إعلامى والتونسى أنيس الشعلانى مخطط أحمال ومينا سامح وعلى محمد على إداريين، وبدر أمام ومحمد أسامة فى الجهاز الطبي.

 

هذا المقال "اتحاد الكرة يخاطب الأمن لتحديد أعداد الجماهير فى ودية المنتخب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق