موقع سنغالي يؤكد أن السلطات المصرية احتجزت رئيس جينيراسيون فوت مؤقتًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال تقرير صحفي سنغالي، الإثنين، إن رئيس نادي جينيراسيون فوت خضع للتفتيش الدقيق في مطار القاهرة، قبل العودة لبلاده، بعد رفضه مواجهة الزمالك في ملعب برج العرب، لحساب إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع "wiw sport"، أن الشرطة المصرية احتجزت مادي توريه، رئيس جينيراسيون، لمدة نصف ساعة من أجل تفتيشه بسبب بلاغات قُدمت ضده، قبل إخلاء سبيله.

اقراء ايضا    الزمالك يتدرب على ملعب برج العرب بعد إلغاء مباراة جينيراسيون فوت

وكان الكاف قد قرر نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلا من ملعب بتروسبورت بالقاهرة كما كان مقررا، إلى جانب تأجيلها من السبت إلى الأحد، بناءً على طلب جهات الأمن المصرية، وهو ما رفضه الفريق الضيف، ما أدى لعدم لعبه اللقاء.

ويبحث الكاف موقف المباراة، بعدما قال أمس إنه استفسر من الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كيفية إجراء مباريات في الدوري الممتاز بالقاهرة، السبت الماضي، رغم ما تردد عن وجود اضطرابات أمنية بالعاصمة، تسببت في طلب نقل لقاء الزمالك وجينيراسيون إلى الإسكندرية.

قد يهمك ايضا 

اتحاد الكرة المصري يردّ على "كاف" بشأن تغيير ملعب مباراة الزمالك وجينراسيون

خطاب من الكاف يؤجل تأهل الزمالك لدور المجموعات الإفريقي

هذا المقال "موقع سنغالي يؤكد أن السلطات المصرية احتجزت رئيس جينيراسيون فوت مؤقتًا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق