العميد يستضيف التعاون في مباراة مؤجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يستضيف فريق الاتحاد اليوم الثلاثاء نظيره التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيية بجدة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب انشغال العميد بمباريات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويدخل العميد مباراة اليوم بمعنويات عالية عقب ان صحح الفريق مساره بالفوز في الجولة الماضية من الدوري على مستضيفه الشباب 2 /1 في مباراة اقيمت بالرياض.

فوز الاتحاد عالج به الفريق فترة من الإحباط سيطرت الجماهير عقب الخروج من دوري أيطال آسيا على يد الهلال، قبل أن يسقط بعدها بأيام مرة أخرى، ولكن في مباراة لحساب الدوري المحلي 1 / 3.

واستطاع سييرا أن يكسب التحدي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الإقالة.

الاتحاد استعاد لاعبيه بيرجوفيتش من الإصابة، لكن نجم الفريق وصاع ألعابه، يواجه انتقادات بسبب مستواه المتراجع، وسط مطالبات لسييرا بإبعاد اللاعب عن التشكيل الأساسي.

الاتحاد يملك ست نقاط من فوزين وخسارتين.

على الجهة الأخرى، لن يكون التعاون بالصيد السهل، حتى وأن كان الفريق قادم من الجولة الخامسة بخسارة من الهلال 1 /2، لكن التعاون قدم واحدة من أجمل مبارياته فذلك اللقاء وهد مرمى الهلال كثيراً.

التعاون يدخل المباراة بصفوف مكتملة، ولعب ثلاث مباريات فقط حتى الآن، فبخلاف مباراة اتحاد جدة المؤجلة، له مباراة أخرى مع جاره الرائد في ديربي القصيم.

الفريق يملك أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.


هذا المقال "العميد يستضيف التعاون في مباراة مؤجلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق