عدلي القيعي يوجه الشكر "لجينيراسيون فوت" بسبب تصريحات مسئوليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:23 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

القاهرة - مصراوي:

وجه عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي الشكر لنادي جينيراسيون فوت بسبب تصريحات رئيسه حول الوضع الأمني في مصر.

وكان رئيس جينيراسيون قد أشاد عبر مرافق سنغالي بالحالة الأمنية في مصر قائلاً "مصر بلد الأمن والأمان" .

وقال القيعي على قناة الأهلي :" ما فعله نادي جينيراسيون هو الصواب ونقل الحالة الأمنية المستقرة في مصر يستلزم شكرهم وليس العكس".

وتابع القيعي " الترويج للسياحة المصرية بزيارة المتحف أو الأماكن السياحية مواقف يشكر عليها أيضاً الجانب السنغالي الذي ينقل الصورة الحقيقة للوضع الأمني في مصر".

وكان نادي جينيراسيون قد رفض خوض مباراته أمام نادي الزمالك اعتراضاً على تأجيلها 24 ساعة ونقلها من ملعب بتروسبورت إلى ستاد برج العرب في الأسكندرية.

ورد الزمالك بأنه أبلغ الاتحاد الأفريقي بصعوبة إقامة المباراة في القاهرة بالموعد المحدد لدواع أمنية ليحصل النادي الأبيض على خطاب من الكاف يوافق على نقل وتأجيل المباراة.

ولكن الكاف بعث خطاب أخر للزمالك يطلب خلاله التوضيح بشأن إقامة 3 مباريات في القاهرة في الفترة ما بين 26-28 سبتمبر على عكس ما وصلهم وهو ما اعتمد عليه النادي السنغالي في امتناعه عن خوض المباراة.

وقرر الكاف في النهاية دراسة الموقف عبر جهاته المعنية وممثليه وسيتم إصدار المزيد من المعلومات في الوقت المناسب."

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هاجم الفريق السنغالي مؤكداً أنه افتعل الأزمة بتحريض جهات خارجية.

هذا المقال "عدلي القيعي يوجه الشكر "لجينيراسيون فوت" بسبب تصريحات مسئوليه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق