مدرب الرفاع: نمتلك حظوظا أكبر للتأهل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب علي عاشور مدرب الرفاع البحريني، عن سعادته بوصول فريقه إلى دور سدس عشر كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مشددا على صعوبة مواجهة أولمبيك آسفي المغربي في مباراة الإياب، المقرر لها يوم غدٍ الثلاثاء.
وقال عاشور في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الاستعداد لمباراة الفريق المغربي "ممتاز"، مشيرا إلى أن الرفاع خاض تدريبه الأخير قبل المباراة بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين في القائمة.
وبيّن أن الرفاع يسعى لتقديم مستويات تليق بكرة القدم البحرينية لرفع اسمها في سماء الوطن العربي، موضحا معرفته التامة بنقاط القوة والضعف لأولمبيك آسفي، لافتا إلى أن فريقه استعد بدنيا ومهاريا وذهنيا للمباراة، مبينا أن حظوظه أكبر بالنظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل 1-1.
بدوره، قال محمد صولة لاعب الرفاع إن مشوار فريقه في البطولة كان جيدا، مؤكدا أن "لقاء الذهاب كان ممتازا ونتيجة التعادل لم تكن سيئة".
وكانت مباراة الذهاب بآسفي قد انتهت متعادلة بهدف لمثله.

هذا المقال "مدرب الرفاع: نمتلك حظوظا أكبر للتأهل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق