فوز الأهلى والاتحاد السكندرى فى أولى جولات دورى الطائرة للممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت اليوم منافسات دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى الجديد 2019 / 2020 على صعيد المجموعات الأربعة المشاركة فى المنافسة.

 

وشهدت هذه الجولة فوز كلا من: طلائع الجيش على المنيا بنتيجة 3 /0، والاتحاد السكندرى على ألعاب دمنهور 3 /0، وبنى سويف على طنطا  3 / 2  فى المجموعة الأولى.

 

بينما شهدت المجموعة الثانية فوز كلا من: سموحة على  الترسانة بنتيجة 3 / 1، وبتروجت على  مصر للبترول 3/0، فيما فاز سبورتنج على 6 أكتوبر 3 / 2،  والشمس على الداخلية  3 /0 على صعيد المجموعة الثالثة.

 

أما المجموعة الرابعة فشهدت فوز  كلا من: الأهلى على  جزيرة الورد بنتيجة 3 /0، والزهور على الطيران بنتيجة 3 / 2، وهليوبوليس على الشرقية للدخان بنتيجة 3 /1.

 

كما أن المسابقة انطلقت بدون اللاعبين الدوليين فى ظل ارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب فى منافسات كأس العالم المحدد له الفترة من 1 وحتى 15 أكتوبر المقبل باليابان.

هذا المقال "فوز الأهلى والاتحاد السكندرى فى أولى جولات دورى الطائرة للممتاز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق