قادش يخطف الصدارة من ألميريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فقد ألميريا صدارة الدوري الإسباني للدرجة الثانية بعد خسارته من ضيفه قادش بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط في ألميريا لصالح الجولة الثامنة.

وتزحزح النادي الإسباني من الصدارة على يد الوصيف في المواجهة التي جمعتهما أمس (الأحد)، إذ بادر مهاجم قادش الهندوراسي أنطوني لوزانو بالتسجيل في الدقيقة الـ68 من خلال عرضية ركنها برأسه في مرمى الحارس الإسباني ريني هينوخو، قبل أن يحصل النادي المضيف على ركلة جزاء تمكن من تسجيلها لاعب منتصف الميدان الإسباني خوسي كورباس، لكن الضيوف عادوا إلى تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة من خلال عرضية استطاع المدافع الأوروغوياني ألفونسو إسبينو تسجيلها.

ويحتل ألميريا المركز الثاني حالياً بفارق نقطتين عن المتصدر قادش، لكن لا يزال أمام الفريق "الأحمر" 34 مباراة يستطيع من خلالها حجز مقعد للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم المقبل.

هذا المقال "قادش يخطف الصدارة من ألميريا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق