أحمد حسن: 4 لاعبين أحق من صلاح في الحصول على شارة قيادة المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
894f4dcb1f.jpg

11:26 م | الإثنين 30 سبتمبر 2019

أحمد حسن: 4 لاعبين أحق من صلاح في الحصول على شارة قيادة المنتخب

صلاح

أخبار متعلقة

يرى أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق أن هناك 4 لاعبين أحق من محمد صلاح بشارة قيادة الفراعنة.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية:"شارة قيادة المنتخب تكون بالأقدمية، ولا بد أن يكون لصاحبها عدة سمات شخصية".

وأضاف أحمد حسن:"أحمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني أحق من محمد صلاح في الحصول على شارة القيادة، وإذا كانت النية تتجه لإعطائها للاعب ليفربول، لا بد من استأذانهم، لأنهم أقدم منه".

وتابع:"ولكن إذا انضم أحمد فتحي للمنتخب، فهو الأحق بشارة القيادة".

واستكمل:" لست مع قرار إعطاء صلاح شارة القيادة من أجل إرضائه بعد أزمة التصويت على جوائز أفضل لاعب في العالم".

581ae51ee1.jpg

ويسود اتجاه داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، لإعفاء محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، من خوض ودية بوتسوانا المقرر لها الرابع عشر من أكتوبر المقبل.

ويرغب البدري في تجربة لاعبين آخرين، خاصة وأن نجم الريدز خارج التقييم، نظرا لقدراته وإمكانياته الهائلة، على أن يؤدي صلاح برنامجا تأهيليا خلال وجوده بالمعكسر المقرر انطلاقه 7 أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، استقر على ضم 3 حراس للفراعنة في معسكر شهر أكتوبر المقبل، المقرر انطلاقه في الفترة من 8 إلى 15 من الشهر ذاته.

وقالت مصادر خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن البدري اتفق مع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على ضم الثلاثي محمد الشناوي من الأهلي، ومحمد عواد الزمالك، وأحمد الشناوي، بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أي تغييرات على اختيارات المدير الفني للمنتخب، وفقًا لمباريات مسابقة الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة.

هذا المقال "أحمد حسن: 4 لاعبين أحق من صلاح في الحصول على شارة قيادة المنتخب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق