مشاهدة مباراة يوفنتوس وبايرن ليفركوزن بث مباشر 01-10-2019 اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يوفنتوس وبايرن ليفركوزن بث مباشر , دوري ابطال اوروبا 2020 مباراة كريستيانو رونالدو اليوم مباراة يوفنتوس اليوم , في لقاء قوي وصعب من مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا ولقاء المجموعة الرابعة سنكون علي موعد مع مباراة يوفنتوس الايطالي امام بايرن ليفركوزن الالماني في لقاء سيقام علي ملعب اليانز ستاديوم في تورينو معقل السيدة العجوز.

يوفنتوس وبايرن ليفركوزن بث مباشر

في دور المجموعات من نسخة عام 2001 قد تواجه الفريقين في دوري ابطال اوروبا ونجح اليوفي في الفوز علي ميدانه بنتيجة 4-0 قبل ان يتفوق بايرن ليفركوزن علي ميدانه هو الاخر بنتيجة 3-1 في المواجهتين الوحيدتين التي جمعت بين الفريقين في تلك البطولة الاوروبية.

ربما اختلفت الامور عن ذي قبل فقوة اليوفي الان اقوي بكثير من قوة بايرن ليفركوزن العنيد والذي سيحاول بشتي الطرق تحقيق نتيجة طيبة امام اليوفي اليوم في ميدانه وامام جماهيره في المقابل يتسلح اليوفي بالهداف التاريخي للبطولة كريستيانو رونالدو من اجل عبور تلك العقبة الصعبة.

مباراة يوفنتوس اليوم بث مباشر

بطاقة مباراة اليوم

دوري ابطال اوروبا 

الدور الاول - المجموعات

الجولة الثانية

ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)

موعد الماتش.

يوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2019

الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر

الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية

قناة البث 

بين سبورتس الرياضية

دوري ابطال اوروبا بث مباشر

لمشاهدة المباراة اونلين اضغط على التالى كورة ستار

هذا المقال "مشاهدة مباراة يوفنتوس وبايرن ليفركوزن بث مباشر 01-10-2019 اليوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (كورة ستار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو كورة ستار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق