رد مثير من أوفيني على العودة للدوري السعودي.. وموقفه من لقاء الهلال والسد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب البرازيلي برونو أوفيني، قائد النصر السابق، ولاعب الوكرة القطري الحالي، عن سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف العالمي.

ولعب أوفيني في صفوف نادي النصر، في الفترة من 2016 إلى 2019، قبل أن يرحل إلى الوكرة، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي، الموسم الماضي، بعد تسجيله هدف قاتل في مرمى الهلال، في مباراة (3-2) بالجولة 25.

وأكد أوفيني في تصريحات لشبكة قنوات "الكأس"، على أن إنجاز التتويج بلقب أغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، سيظل معه طوال حياته.

وفتح النجم البرازيلي، إمكانية العودة إلى الدوري السعودي من جديد، بقوله: "كل شيء وارد في كرة القدم.. ولكن المؤكد أن جماهير النصر سيظلون في قلبي".

وعن المواجهة المرتقبة بين الهلال والسد، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، تمنى برونو أوفيني، هزيمة الزعيم، وصعود الفريق القطري إلى النهائي.

هذا المقال "رد مثير من أوفيني على العودة للدوري السعودي.. وموقفه من لقاء الهلال والسد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق