أرقام سلبية تضرب مسيرة سولشاير وفشل "أرسنالي" يتكرر للمرة 24 !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت قمة مانشستر يونايتد وغريمه أرسنال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ودخل جناح أرسنال الشاب باكايو ساكا التاريخ عندما أصبح أصغر لاعب يلعب أساسياً في مواجهات الفريقين بعمر 18 عاماً و25 يوم.

وسجل لاعب وسط مانشستر يونايتد سكوت ماكتومني هدفه الأول مع الفريق على ملعب أولد ترافورد.

و استمر فشل أرسنال في الفوز في أي مباراة على التوب 6 بالبريميرليج على مدار 24 لقاء منذ التغلب على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في يناير 2015.

في المقابل، سجل مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير أسوأ بداية في تاريخ النادي بأول 7 مباريات بالبريميرليج بـ9 نقاط متخطياً بداية جوزيه مورينيو بـ10 نقاط في الموسم الماضي، وديفيد مويس في موسم 2013\2014 بـ10 نقاط أيضاً.

وتمكن يونايتد مع سولشاير من حصد 49 نقطة في 28 مباراة بالبريميرليج وهو رصيد أقل ما حققه الفريق مع المدرب السابق مورينيو الذي حصد 51 نقطة آخر 28 مباراة له مع الفريق في الدوري.

وسجل مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج هدفه السابع في 7 مبارات مع الجانرز منذ بداية البريميرليج ليكون أول من يحقق هذا الإنجاز مع النادي منذ الأسطورة الهولندية دينيس بيركامب في بجاية موسم 1997\1998.

هذا المقال "أرقام سلبية تضرب مسيرة سولشاير وفشل "أرسنالي" يتكرر للمرة 24 !" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق