فيديو| قمة مانشستر يونايتد وأرسنال تنتهي بتعادل مخيب في البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت قمة مانشستر يونايتد وغريمه أرسنال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

هدف تقدم يونايتد حمل توقيع لاعب الوسط سكوت ماكتومني بتسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وهو الهدف الذي حرك المياه الراكضة في أحداث المباراة.

وتمكن هداف أرسنال بيير إيمريك أوباميانج من إدراك التعادل، بعد خطأ فادح وتمريرة خاطئة من مدافع الشياطين الحمر الشاب إكسل توانزب في الدقيقة 58.

ورفض الحكم كيفن فريند الهدف في البداية بعد إشارة المساعد بالتسلل، قبل أن يحتسب الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو "VAR".

وكاد أرسنال أن يتقدم سريعاً بعد التعادل، قبل أن يستعيد يونايتد زمام المبادرة ويسيطر على المجريات ويضيع العديد من الفرص السانحة لينتهي اللقاء بالتعادل.

النتيجة خدمت أرسنال بالدرجة الأولى ليصعد للمركز الرابع بـ12 نقطة متفوقاً على جاره وست هام الخامس بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

هذا المقال "فيديو| قمة مانشستر يونايتد وأرسنال تنتهي بتعادل مخيب في البريميرليج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق