رابط التقديم على اللوتري الأمريكي 2020| تعرف على شروط الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 Lottery

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرف على كيفية وموعد ورابط التقديم على اللوتري الأمريكي 2020 وشروط الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، حيث تقوم السفارة الأمريكية كل عام، بفتح باب التقديم على الجرين كارد لغالبية دول العالم، ويتم اختيار 50 ألف شخص، وتمنحهم الإقامة الدائمة ويمكن الحصول على الجنسية الأمريكية بعد مدة قليلة بشروط معينة، ويتم وضع شروط معينة للقبول سنذكرها لكم في الأسفل، بجانب وضع السفارة هذا العام شرط وجود جواز سفر ساري، وهو ما قد يسبب عائق للبعض عند التقديم، ولكن يستمر التقديم لمدة شهر كامل لمنح الوقت لإنهاء الأوراق والإجراءات المطلوبة، كما يجب الاهتمام بكتابة البيانات الصحيحة وبشكل دقيق، حيث أن عند الفوز وفي حالة وجود اختلاف في البيانات المكتوبة سيتم إلغاء الأمر كله.

وفي حالة تقديم شخص متزوج على قرعة الهجرة لأمريكا يتم كتابة جميع البيانات كاملة، ويفضل تقديم الزوجة على اللوتري أيضا، فعند فوز أحد الأطراف بالقرعة يمكنه ضم الآخر للطلب، وسنذكر لكم شروط الهجرة والأوراق المطلوبة، وموعد ظهور نتيجة الهجرة ومواصفات الصور الشخصية المطلوبة.

السفارة الأمريكية

الهجرة العشوائية لأمريكا

رابط التقديم على اللوتري الأمريكي 2020

سيتم فتح باب التقديم على DV Lottery، في يوم 3 أكتوبر من خلال موقع الهجرة العشوائية لأمريكا، ويرجى العلم أنه لم يتم فتح الموقع إلا في يوم بدء التقديم، وسيستمر التقديم حتى يوم 5 نوفمبر 2019، حيث تقوم السفارة كل عام بفتح باب التقديم كل شهر أكتوبر، ويرجى العلم أن جميع الدول العربية، يمكنها التقديم على الجرين كارد، وهذا ما متعارف عليه حتى الآن، وفي حالة وجود بيانات مختلفة ومتجددة من السفارة الأمريكية سنذكرها لكم على الفور.

شروط الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

  1. الحصول على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم الفني على الأقل، إلى أعلى الشهادات التعليمية.
  2. في حالة كان الطالب في السنة الجامعية الرابعة، ولم يكن أنهى الخدمة العسكرية، فلا يمكنه التقديم بسبب الحاجة إلى شهادة توضح الموقف من الخدمة، والحاجة لتصريح سفر.
  3. يمكن للطالب في أي عام دراسي جامعي آخر التقديم، حيث أن عند الفوز يمكنه عمل تأجيل للدراسة.
  4. في حالة الشخص المتزوج ولديه أطفال، يلزم تسجيلهم عند تقديم الطلب، ويمكن لاحقا تقديم طلب لضم الزوجة والأولاد.
  5. وجود جواز سفر ساري.
  6. إدخال البيانات الشخصية.
  7. تقديم صور لجميع أفراد الأسرة في حالة كنت متزوج، وصورة شخصية في حالة كنت غير متزوج.
  8. يلزم أن تكون خلفية الصورة بيضاء.
  9. مقاس الصورة 5×5 و 600×600 بيكسل.
  10. الصور المقدمة من المهم أن تكون ملتقطة حديثا، حتى لا يوجد إختلاف في الشكل، أو لم يمضي على إلتقاطها 6 شهور.
  11. عدم وجود أي ظل للوجه في الصورة.
  12. الغطاء الديني للرأس مسموح مثل الحجاب دون أن يغطي ملامح الوجه، وغير مسموح لأي غطاء رأس مثل الكاب وغيره.
  13. مساحة الرأس من الصورة 50%، وتأخذ الصورة من منتصف الصدر.
  14. عدم إظهار أي مشاعر في الصورة مثل الفرح والحزن وأنما تكون حيادية.
  15. تلتقط الصورة مباشرة بدون زوايا.
  16. تكون الصورة بإمتداد jpeg.
  17. مسموح وجود النظارات الطبية.
  18. لا يتم استخدام أي فلاتر وتأثيرات للصورة أو فوتوشوب.
  19. تكون جودة الصور جيدة وعدم وجود تشويش.
  20. وبشكل عام عند إخبار المصور أنك تريد صورة للهجرة العشوائية لأمريكا سيتفهم الأمر، وستأخذ الصور منه على فلاشة.

رابط فحص الصور المقدمة على الجرين كارد

عند التقديم على اللوتري الأمريكي 2020، يمكنك الدخول إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية هنا، ثم فحص الصور المقدمة لمعرفة مطابقتها للشروط أم لا، وسيضع لك خيارات لتعديلها أيضا.

التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019/2020

من خلال رابط التقديم على اللوتري الأمريكي هنا، يمكنك البدء في تعبئة البيانات المطلوبة بشكل كامل، ولكن تذكر يتم كتابتها بشكل دقيق وصحيح، وسيفتح الموقع يوم 3 أكتوبر 2019، ويستمر التقديم حتى يوم 5 نوفمبر، وكما ذكرنا سابقا يلزم حصولك على الأقل على درجة الثانوية العامة أو الدبلوم الفني، أقل من هذا لا يمكنك التقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا، كما أن التقديم مجاني بشكل كامل، ويمكنك التقديم بنفسك في حالة معرفتك باللغة الإنجليزية، وسنقدم لكم في وقت آخر التفاصيل الكاملة لتعبئة الطلب عند فتح الموقع.

وعند التقديم على اللوتري الأمريكي 2020 تأكد من كتابة إنك متزوج في حالة كونك متزوج، حتى وأن لم ترغب لاحقا في أخذ أسرتك معك عند الفوز بالقرعة، وتأكد أيضا من إمكانية إستكمال باقي الإجراءات عند الفوز، حيث أن في حالة عدم سفرك في المدة المحددة ستفقد الكرين جارد ولن يمكنك السفر لاحقا.

هذا المقال "رابط التقديم على اللوتري الأمريكي 2020| تعرف على شروط الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 Lottery" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

0 تعليق