خاص.. مفاجأة مدوية بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف نصر عزام المحامي الرياضي الدولي عن أخر تطورات أزمة مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك وجينرسيون فوت السنغالي التي تم إلغاؤها أمس الأحد في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال نصر عزام في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" إن الزمالك لن يتم استبعاده من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، مشيراً إلى أن موقفه قوي في هذه الأزمة بعد غياب الفريق السنغالي عن حضور مباراة الإياب في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وأشار إلى أن الأرجح هو إعادة مباراة الزمالك وبطل السنغال في الساعات القادمة على أن يتم وصع علامة بدل من اسم الفريقين عندما إجراء القرعة يوم 8 أكتوبر لحين تحديد الفريق المتأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا.

 

اتحاد الكرة يرد على الكاف ويهدم اتهامات جينيراسيون للزمالك

 

استشهد اتحاد الكرة بالأهلي في رده على الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" في أزمة نقل مباراة الزمالك وجينراسيون بطل السنغال إلى برج العرب بدلًا من بتروسبورت بالقاهرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأخطر مجلس الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني الكاف أن تغيير ملعب المباراة بدلًا من القاهرة جاء لظروف قهرية لأن مباريات الأهلى والزمالك تحتاج لتأمين خاص فى ظل الشعبية الجارفة للناديين داخل مصر بخلاف الأندية الأخرى.

 

وكشفت الجبلاية للكاف أن مباراة الأهلي أمام كانو سبورت الغيني فى نفس البطولة تم نقلها من استاد السلام بالقاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية قبل 3 أيام من إقامتها لظروف قهرية تمتع حضور الجماهير وهو ما تكرر مع الزمالك وجينيراسيون.

 

وبرر اتحاد الكرة إقامة مباريات بالدورى بالقاهرة يوم المباراة وقبلها بـ24 ساعة أن اللقاءات التي لعبت في الدوري المصري بالقاهرة كانت لأندية غير جماهيرية وأقيمت بدون جمهور.

 

 

 

 

هذا المقال "خاص.. مفاجأة مدوية بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق