أخبار الرياضة

الاتحاد الدولي للكاراتيه يكرم أبطال العرب أصحاب إنجاز دورة طوكيو

كرم الاتحاد العربي للكاراتيه ، اليوم الأحد ، الأبطال العرب لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” في إمارة دبي.

وحضر التكريم الإسباني أنطونيو سيبينوس رئيس الاتحاد الدولي للألعاب والإماراتي ناصر الرزوقي ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد مصيلحي ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأعضاء مجلس الاتحاد العربي ورؤساء. من الاتحادات العربية.

وكان مجلس الاتحاد العربي للكاراتيه بقيادة الدكتور إبراهيم القناص قد وافق على جائزة الميدالية الذهبية للأبطال الأولمبيين من الاتحاد وشهادة الحزام الأسود فوق الدرجة المعتمدة للأبطال في اتحاداتهم الوطنية.

وشمل التكريم البطلة المصرية فريال أشرف التي فازت بالميدالية الذهبية لأكثر من 61 كيلوغراماً ، والسعودي طارق حمدي الذي فاز بالميدالية الفضية لأكثر من 75 كيلوغراماً ، والأردني عبد الرحمن المصاطفة الذي حصل على الميدالية البرونزية لوزن أقل من 67 كيلوغراماً. – المصرية جيانا لطفي التي فازت بالميدالية البرونزية في فئة 61 كلغ من الوزن الناقص.

كما حصل المدربون الأولمبيون على ميدالية الجدارة الرياضية وهم: “المصري هاني قشطة ، المصري محمد عبد الرجال ، المغربي منير أوفقير (مدرب السعودية) ، والمصري محمد إبراهيم سالم (الأردني). مدرب رياضي).

وحصل الحكام المشاركون في الأولمبياد على ميدالية الجدارة الرياضية وهم: الكويتي منصور السلطان ، والمغربي زيتوني مطيوط ، والمصري هيثم فاروق.

وخلال تسليم الجائزة ، قدم رئيس الاتحاد الدولي الميدالية الذهبية لرؤساء الاتحادات الآسيوية والأفريقية ، كما أنجز رؤساء الاتحادات العربية أولمبيا وهم: رئيس الاتحاد المصري محمد الدهراوي ، رئيس الاتحاد. الاتحاد السعودي الدكتور مشرف الشهري ورئيس الاتحاد الاردني احمد الداود.

وشدد رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه في كلمته على أن المهارات العربية باتت لها تأثير حقيقي على مستوى اللعبة عالميا ، وذلك بفضل قفزاتها وصعود لاعبيها في التصنيف العالمي وإنجازاتهم الأولمبية المبهرة.

وأضاف: “أستطيع أن أقول بكل ثقة أن منصب رئيس الاتحاد الدولي يمكن أن يشغله العرب بكفاءة مقابل خبراتهم ومشاركتهم ودوافعهم لاستضافة البطولات بشكل ممتاز”.

وأضاف أنطونيو: “رأينا تدفقات العمل العربي في أولمبياد طوكيو ، وأنا أعتبر السعودي طارق حمدي الفائز بالذهب وليس الفضة ، لأنه استحقها ، لولا قرار الحكام الذين حرموه من الذهب” .

وأوضح اللواء ناصر الرزوقي أن العرب بقوتهم ووحدتهم وتنسيقهم المشترك أصبحوا شخصية صعبة في نظام الكاراتيه ، وما يجب القيام به هو استغلال الواقع الإيجابي لمضاعفة ميزان الإنجازات. العمل المؤسسي.

من جانبه ، أعرب الدكتور إبراهيم القناص عن شكره وتقديره لجميع المشاركين ، قائلاً إن “اليوم يوم تاريخي ينقل معاني الحب والاحترام والتحفيز لجميع أبطال العرب من لاعبين ومدربين وحكام واتحاد. الرؤساء “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى