ليفربول وتشيلسي يصطدمان في لقاء المتعة والإثارة ضمن الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم عندما يحل ضيفا على تشيلسي في الخامسة والنصف مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ويتصدّر ليفربول جدول الترتيب برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه بعدما حقق 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة، بينما يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 8 نقاط، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديي ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق وأن التقيا 14 أغسطس/ آب الماضي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة تشيلسي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليغ"، وليفربول بطل دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر، في ظل الدوافع التي يمتلكها كل منهما لتحقيق الفوز.

ويخوض تشيلسي الذي خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الإسباني الأسبوع الماضي ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، اختباره الأصعب في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الافتتاح أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، وتحوم الشكوك حول مشاركة ماسون مونت بسبب الإصابة، كذلك نجولو كانتي على الرغم من تعافيه من الإصابة، في حين يرغب ليفربول في الخروج من معقل تشيلسي بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز السادس على التوالي لتجاوز آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 2 – 0 في دوري أبطال أوروبا.

ويعول يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني لاستغلال حالة الضعف التي يعاني منها دفاع تشيلسي للوصول إلى شباكه التي استقبلت 11 هدفاً منذ انطلاق المسابقة.

قد يهمك أيضًا

تشامبرلين يُؤكِّد على أنّ محمد صلاح ليس أنانيًّا لأنه هدَّاف

ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ضم نجولو كانتي عقب نهاية الموسم الجاري

هذا المقال "ليفربول وتشيلسي يصطدمان في لقاء المتعة والإثارة ضمن الدوري الإنجليزي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق