منح الأهلي لقب السوبر.. الزمالك يتوعد جاسوس الفريق بالطرد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
6de734e6b7.jpg

03:28 م | الأحد 22 سبتمبر 2019

منح الأهلي لقب السوبر.. الزمالك يتوعد جاسوس الفريق بالطرد

الزمالك والأهلى

أخبار متعلقة

سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد، على أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، بسبب تجدد تسرب أخبار الفريق إلى وسائل الإعلام مؤخرا.

وكشف مصدر داخل الفريق في حديثه مع "الوطن سبورت"، أن أمير مرتضى فتح ملف التحقيق في واقعة تسريب تشكيل الفريق قبل لقاء القمة الأخير أمام الأهلي على كأس السوبر، والذي خسره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل اثنين، مضيفا أنه توعد الشخص (لاعب) الذي أقدم على ذلك بتوقيع عقوبات كبيرة، قد تصل إلى الاستبعاد النهائي وعرضه للبيع.

واستطرد المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن نجل رئيس الزمالك اعتبر أن تسريب تشكيل الفريق مبكرا، منح الفرصة للأهلي في قرائته بالشكل الجيد وتعديل تشكيله بما يتماشى مع طريقة لعبه.

وخسر الزمالك، الجمعة الماضية، السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

088d91ab9e.jpg

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق لمواجهة الاتحاد السكندري

في سياق متصل، ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، غداً على استاد بتروسبورت، بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وضمت القائمة محمد عواد، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، حازم إمام في خط الدفاع.

فرجانى ساسي، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، كريم بامبو، إمام عاشور، محمد أوناجم في خط الوسط.

ويدعم الهجوم خالد بو طيب، مصطفى محمد، عمر السعيد.

هذا المقال "منح الأهلي لقب السوبر.. الزمالك يتوعد جاسوس الفريق بالطرد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق