فيديوجرافيك| الهلال يحسم الكلاسيكو وسقوط النصر.. وإدواردو نجم الجولة الرابعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2019-20"، وسط العديد من النتائج المثيرة.

وواصل الهلال تألقه، وانفرد بصدارة دوري المحترفين، بعد الفوز على الاتحاد (3-1)، في الجوهرة المشعة، بينما تعثر النصر بخسارته أمام الحزم (0-1)، في حين عاد الأهلي لطريق الانتصارات بالفوز على الفتح (2-0).

ويستعرض "سعودي سبورت" فيديوجرافيك لحصاد الجولة الرابعة من دوري المحترفين..

وشهدت الجولة، تأجيل مباراة التعاون والرائد، ووصول الهلال إلى النقطة العاشرة، لينفرد بصدارة الدوري، بينما جاء الفيصلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما تتقاسم 3 أندية رصيد الـ7 نقاط، وهم العدالة والأهلي والنصر.

وحقق اليو سيسي رقمًا قياسيًا مع العدالة بتسجيل 4 أهداف في 4 مباريات على التوالي، ليتزعم صدارة هدافي دوري المحترفين، بينما يتزعم سعد بقير "أبها" صدارة الأكثر صناعة للأهداف، برصيد 3 أهداف.

وشهدت الجولة، تسجيل 14 هدفًا، منها 10 في الشوط الأول، كما تألق الأجانب في تسجيل 12 هدفًا في الجولة، بينما سجل صالح آل عباس "أبها"، الهدف المحلي الوحيد في الجولة، بينما تم تسجيل هدف ذاتي واحد، بتوقيع علي الخيبري "الفيصلي" في مرماه.

ولم تشهد الجولة أية ركلة جزاء، وتم إشهار 27 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة نالها عبد الإله المالكي "الاتحاد" للإنذار الثاني.

هذا المقال "فيديوجرافيك| الهلال يحسم الكلاسيكو وسقوط النصر.. وإدواردو نجم الجولة الرابعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق