نشرة أخبار سوبر كورة.. قائمة الزمالك.. شرط فايلر.. وصلاح يزين التشكيلة المثالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

حرص حسام البدرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، على اختيار من يعاونه فى الجهاز الفنى، واستقر على محمد بركات مدير المنتخب و طارق مصطفي مدرب عام وسيد معوض مدرب وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى . 

 

 

 

وقع اختيار صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، على الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية لناديا تشيلسي وليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن قائمة مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها مساء غد في افتتاحية مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز.

 

أعلن أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أن بول بوجبا أصبح قريبًا من العودة إلى تشكيلة الشياطين الحمر بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة. 

 

 

يبحث أعضاء اللجنة الخماسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم إجراء العديد من الاتصالات بهدف توفير مباراة ودية للمنتخب خلال معسكره المقبل ، بعد أن اقتربت ودية البرازيل من الخروج من حسابات الجبلاية في الفترة القادمة بسبب عدم تحديد ملعب المباراة بين الفريقين.

 

يحسم خالد محمود طبيب الأهلي موقف عمرو السولية من مواجهة سموحة المقرر اقامتها غداً الاثنين في افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصرى. 

 

 

أزاحت صحيفة "آس" الإسبانية، الستار عن أسرار وكواليس ما دار في غرفة ملابس برشلونة عقب الهزيمة أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

 

انضم أحمد أيوب المدرب العام السابق للنادي الأهلي وبيراميدز للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري.

 

الاتحاد التركي يحسم استئناف بشكتاش ضد إيقاف محمد الننى

 

كشفت تقارير صحفية تركية، أن الاستئناف المقدم من نادي بشكتاش لتقليص عقوبة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، تم رفضه من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم.

الاتحاد التركي يحسم استئناف بشكتاش ضد إيقاف محمد الننى

 

كشفت تقارير صحفية تركية، أن الاستئناف المقدم من نادي بشكتاش لتقليص عقوبة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، تم رفضه من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم.

 

هذا المقال "نشرة أخبار سوبر كورة.. قائمة الزمالك.. شرط فايلر.. وصلاح يزين التشكيلة المثالية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق