الفجيرة يصدم الوحدة.. والعين يفلت من فخ "النمور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
اختتمت مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، بعدما أقيمت 3 مباريات في اليوم الثاني من مباريات الجولة، والتي جمعت العين مع اتحاد كلباء والفجيرة مع الوحدة والنصر مع الوصل. وصنع الفجيرة الإثارة بعدما حقق أول مفاجأة في دوري الخليج العربي، بتحقيقه الفوز في عقر داره على الوحدة 1-0، ليتلقى "العنابي" صدمة غير متوقعة، بعدما كان جمهور الفريق يتطلع إلى أن يبدأ الموسم بأفضل طريقة تتماشى مع رغبة النادي في المنافسة على لقب الدوري.

ورغم مشاركة الوافد الجديد، الإسباني كارلوس لوبيز "كارليتوس" والقوة الضاربة، إلا أن الوحدة تحت قيادة المدرب الهولندي موريس شتاين، وجد صعوبة في تخطي عقبة الفجيرة.

أما ثاني المباريات كانت الأكثر إثارة، بعدما قدم اتحاد كلباء مباراة رائعة وكان قريباً من الحصول على نقطة خارج أرضه من أمام العين، بعدما ظلت النتيجة معلقة حتى الوقت بدل الضائع بتعادل الفريقين 2-2، قبل أن يخطف اللاعب الشاب سعيد جاسم هدف الفوز في الوقت القاتل.

وأظهرت المباراة أن العين يحتاج إلى الكثير من العمل تحت قيادة المدرب الكرواتي إيفان ليكو، كما أن "الزعيم" تأثر بغياب البرازيلي كايو كانيدو، بينما حصل "النمور" على جرعة اطمئنان بعد المستوى الذي ظهر به الفريق، ما يجعله قادراً على تحقيق نتائج جيدة في الجولات المقبلة.

في المقابل خيبت مباراة الأسبوع كما أطلقت عليها رابطة المحترفين الإماراتية، قمة النصر والوصل، الآمال، بعدما انتهت بالتعادل السلبي، حيث كان أبرز ما في "الديربي" هو الحضور الجماهيري الجيد، الذي قارب الـ9 آلاف متفرج، بينما لم تشهد المباراة مستوى يليق بهذه القمة في الجولة الأولى.

هذا المقال "الفجيرة يصدم الوحدة.. والعين يفلت من فخ "النمور"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق