العين «سعيد» في يوم «جمعة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قاد المدافع الشاب، سعيد جمعة فريقه العين لتحقيق فوز دراماتيكي على حساب ضيفه فريق اتحاد كلباء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد هزاع بن زايد في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعدما خطف هدف الفوز في الدقيقة 6+90 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس يوسف عبدالله.

وكانت المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل الإيجابي 2-2 حينما مرر الياباني تسوكاسا شيوتاني كرة عرضية داخلة منطقة الجزاء، وجدت المدافع سعيد جمعة الذي سدد كرة قوية اصطدمت بقدم لاعب وسط اتحاد كلباء ماجد المحرزي، قبل أن تستقر في الشباك ليهدي اللاعب فريقه ثلاث نقاط غالية في مواجهة فريق لعب المباراة بطريقة مفتوحة شكلت خطورة على مرمى أصحاب الأرض على مدار الشوطين.

وقص الدولي التوغولي لابا كودجو شريط أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، حينما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله الجزائري عبدالرحمن مزيان حولها برأسه لتستقر في شباك الحارس يوسف عبدالله، لكن الضيوف استطاعوا انهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1 حينما نجح مهاجم «النمور» التوغولي بنيال ملابا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19.

وانطلق الشوط الثاني بأفضلية عيناوية رغبة في تسجيل التقدم بالنتيجة مجدداً، وكان له ما أراد حينما سجل جمال معروف هدفاً بطريقة رائعة في الدقيقة 54 مستفيداً من العرضية النموذجية من زميله لابا كوجو، لكن مواطنه مهاجم فريق اتحاد كلباء استطاع أن يحسب أنفاس جماهير العين حينما سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 83، لكن الفرج جاء متأخراً بقدم اللاعب سعيد جمعة في الدقيقة 6+90.

ووصف لاعب العين، سعيد جمعة في تصريحات تلفزيونية لقناة دبي الرياضية عقب نهاية المباراة الفوز بالصعب والمهم بالنسبة لفريقه، وقال: «لقد حصلنا على ثلاث نقاط مهمة للغاية في بداية مشوارنا في المنافسة، منافسنا فريق اتحاد كلباء لعب بصورة جيدة، عموماً يمكن القول بأننا حققنا فوزاً صعباً وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المقال "العين «سعيد» في يوم «جمعة»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الإمارات اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الإمارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق