اتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعقد اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة ، الجمعية العمومية للاتحاد اليوم ، و التى تقام بقاعة الندوات بمقر الاتحادات بمدينة نصر .

ومن المقرر أن تشهد الجمعية مناقشة عدة بنود منها خطة النشاط المحلى للموسم المقبل، وكذلك المسابقات الماضية، ونتائجها، والملاحظات التى سيتقدم بها أعضاء العمومية.

كما ستتم مناقشة الميزانية والحساب الختامى للاتحاد عن العام المنقضى، وتم إرسال الدعوات للهيئات والأندية أعضاء الجمعية العمومية، لإخطارهم بموعد الجمعية.

وحدد اتحاد كرة السلة يوم 3 اكتوبر موعدًا لانطلاق دورى الرجال، و1 أكتوبر لدورى السيدات، على أن تقام قرعة كأس مصر رجال وسيدات يوم 12 من نفس الشهر، مقابل 5 آلاف جنيه سداد رسوم الاشتراك فى البطولة لكل مسابقة.

يذكران اتحاد كرة السلة أقام حفل لتأبين محمود احمد على رئيس الأولمبية و الاتحاد الاسبق ، بحضور عدمن قيادات الاولمبية و الاتحادات الرياضية 

هذا المقال "اتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق