أخبار الرياضة

منتخب مصر ينافس علي 3 ميداليات في اليوم الثاني للبطولة العربية للدراجات

تستمر البطولة العربية للدراجات على الطرق اليوم بمشاركة 8 دول ومسابقاتها التي تستمر حتى 19 نوفمبر وتقام في القاهرة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبإشراف العربي. اتحاد الدراجات بقيادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

فى بداية سباقات اليوم الثانى للبطولة والتى تبدأ بسباق فريق مع الزمن لفئة الكبار والذى يشارك فيه المنتخب المصرى بفريق مكون من 4 لاعبين هم يوسف أحمد زكى وأحمد خالد أحمد وعاصم. الحسين خليل وحسن محمد عمرو ، ويحاول فريقنا التنافس على المراكز الأولى في السباق الذي يشارك فيه 6 فرق أخرى: قطر والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والجزائر.

ويتطلع المنتخب المصري للمنافسة على ميدالية أخرى في مسابقة فرق الشباب ضد الساعة التي يشارك فيها فريق من 4 لاعبين هم سيد أحمد حسين ومحمد إبراهيم عثمان وعمر السعيد عبد الفتاح ونادر علي رجب. وتشارك فرق أخرى في المنافسة: المغرب والكويت والأردن والمملكة العربية السعودية والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

يشارك المنتخب المصري اليوم في سباق فردي ضد الزمن لمتحدي الإعاقة ، ويمثل الفراعنة في هذا السباق 6 لاعبين هم أحمد محمد عبد الحميد ، كريم محمود عبد التواب ، عبد الجواد فكري عبد الجواد ، عبد الرحمن. صلاح عبد الرحمن وعلي إبراهيم سعد ومحمد أحمد شعبان والعرافة المصرية يتنافسون مع 5 لاعبين من الإمارات والمغرب والجزائر على الفوز بميداليات السباق.

وسيسلم الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي للدراجات ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الميداليات للاعبين الفائزين بعد نهاية كل سباق مع بمشاركة المستشار إسماعيل الحوسني أمين عام الاتحاد العربي للدراجات وبعض مسؤولي ومديري الاتحاد العربي والمصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى