بعد إصابة أليسون.. أخطاء الحراس شبح يواجه ليفربول قبل مواجهة نابولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
0a0f63b4ab.jpg

08:40 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

بعد إصابة أليسون.. أخطاء الحراس شبح يواجه ليفربول قبل مواجهة نابولي

أليسون بيكر وأدريان

أخبار متعلقة

يبدأ نادي ليفربول مساء اليوم حملة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا أمام نادي نابولي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في المجموعة الخامسة. 

ويحل نادي ليفربول ضيفا  في التاسعة من مساء اليوم على ملعب سان باولو لمواجهة نابولي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال. 

ويسعى نادي نابولي للثأر من مواجهة العام الماضي، حيث كان ليفربول سببا في إقصاء الفريق الإيطالي من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز عليه بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح في آخر مباريات دور المجموعات. 

ليفربول يفتقد لجهود أليسون وأدريان البديل 

ويفتقد نادي ليفربول في اللقاء إلى جهود حارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر، الذي كان أحد عوامل فوز الفريق بالبطولة الموسم الماضي.

وتعرض البرازيلي للإصابة خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام نورويتش سيتي في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي والتي فاز بها الريدز بنتيجة 4-1.

واضطر أليسون لمغادرة الملعب في الدقيقة 38 متأثرًا بإصابة قوية في ساقه تبين فيما بعد أنها إصابة في السمانة أجبرته على الغياب عن التدريبات.

aee85c0d12.jpg

ويواجه ليفربول مشكلة كبيرة في مركز حراسة المرمى بعد إصابة أليسون بيكر، الذي حل أزمة كبيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب منذ قدومه، حيث عانى الريدز كثيرا من أخطاء حراس المرمى المتكررة سواء من ميولينه أو كاريوس، والتي تسببت في خسارة ليفربول للقب دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي بعد خطأين كارثيين من كاريوس في المباراة النهائية. 

ويعتمد كلوب في الوقت الحالي على الحارس البديل أدريان، والقادم من صفوف ويست هام، وبدأ الحارس بداية جيدة مع الفريق بالتتويج ببطولة السوبر الأوروبي بعدما تألق في ركلات الترجيح وأهدى فريقه اللقب. 

وخاض الحارس بعد مباراة السوبر الأوروبي 5 مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، استقبل خلالهما 4 أهداف، وخرج بشباك نظيفة مرة واحدة فقط. 

وارتكب الحارس خطأ فادح أمام نادي ساوثهامبتون أهدى به هدفا للأخير، بعد أن مرر الكرة بالخطا لداني إنجز ليضع اللاعب الكرة في مرمى أدريان.

خطأ أرديان الأخير أثار الكثير من المخاوف لدى جماهير ليفربول، وأعاد لأذهانهم الأخطاء المتكررة لحراس الريدز على مر السنوات الأخيرة، في ظل مواجهة صعبة للفريق أمام نادي نابولي على ملعبه ووسط جماهيره. 

 

هذا المقال "بعد إصابة أليسون.. أخطاء الحراس شبح يواجه ليفربول قبل مواجهة نابولي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق