دوري أبطال أوروبا ..هل يعمق تشيلسي جراحات فالنسيا بدور المجموعات؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مهمة جديدة لفريق تشيلسي الإنجليزي لزيادة هموم فريق فالنسيا الأسباني، عندما يلتقي الفريقان في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمر فالنسيا الذي أقال مدربه مارسيلينو جارسيا الأربعاء الماضي، بمرحلة صعبة وغير مستقرة حيث يحتل المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط.

وتلقى فالنسيا هزيمة مذلة أمام برشلونة بنتيجة 2 – 5 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى تشيلسي الذي توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتحقيق انطلاقة مثالية في المسابقة القارية، فيما يسجل المدرب فرانك لامبارد الظهور الأوروبي الثاني مع تشيلسي بعد مباراة كأس السوبر التي خسرها أمام ليفربول يوم 14 أغسطس الماضي بركلات الترجيح.

مباراة اليوم هي الرابعة التي تجمع بين ناديي تشيلسي وفالنسيا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن تشيلسي من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث، حيث تعادل في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

كما يلتقي اليوم، الإنتر الإيطالي مع سلافيا براج التشيكي، وليون الفرنسي مع زينيت الروسي، وسالزبورج النمساوي مع جينك البلجيكي، وأياكس الهولندي مع ليل الفرنسي، ونابولي الايطالي مع ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع برشلونة الإسباني، وبنفيكا البرتغالي مع لايبزيج الالماني.

هذا المقال "دوري أبطال أوروبا ..هل يعمق تشيلسي جراحات فالنسيا بدور المجموعات؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق