أخبار الرياضة

أسامة نبيه: منتخب كيروش يمتلك فرصة أفضل من كوبر والفراعنة بحاجة لشخصية

أكد أسامة نبيه ، مدرب المنتخب المصري السابق ، أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لديه فرصة كبيرة لاختيار أنسب مجموعة من اللاعبين لتمثيل الفراعنة في المرحلة المقبلة ، وقال نبيه كيروش في تصريحات لـ “نيوز أون تايم”. ، لدى كيروش فرصة عظيمة لإعداد الفريق من المباراة. الجابون وكأس العرب ، إذا لم تكن مقتنعا بأفشة فعليك الخروج وتعلن ذلك ، لكن المباريات القادمة ستظهر إذا اقتنع ، لأن مواجهة السعيد المصاب في مباراة أنجولا علامة استفهام ، وقبل أن يلعب الشناوي جريح.

وأضاف نبيه أن المنتخب المصري ملك للجميع ويجب على كيروش الاستماع إلى جميع الآراء خاصة أن جميع الكوادر الفنية كانت لاعبين على أعلى مستوى ويجب على كيروش الانتباه لهم والاحتفاظ بسلطة اتخاذ القرار النهائي.

وأكد نبيه أن محمد شريف أتيحت له فرصة مع المنتخب لكن ليس في أفضل مركز له وكذلك أحمد ياسر ريان ويجب استهداف الخطوة التالية ومباراة الغد أمام الجابون ستوضح الإدانة. خاصة وأن لم الشمل أمر لا مفر منه.

وأكد نبيه أن كوبر خلال تدريباته للمنتخب المصري خلق هوية للمنتخب ، وإذا استمر ذلك حتى الآن في ظل وجود عناصر مميزة مثل شريف وأفشة ومصطفى محمد وأحمد ريان ، فقد كان هناك العديد من العناصر التي سيدعم موقفنا.

واختتم بإرسال رسالة إلى كوبر “دكتور” كوبر استطاع معنا تشخيص العلاج اللازم للفريق للوصول إلى المونديال ، وأحييه على رؤيته لمنتخب الكونغو الآن واعتماده على المحترفين ، لذلك أنصح كيروش بعمل هوية شخصية للفريق ، سواء كانت دفاعية أو هجومية ، لأنك ستخوض معركة كبيرة للغاية. في الفترة المقبلة ، علينا تحديد الهوية التي ستقودنا إلى كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى