ناشئات الطائرة أمام تايلاند فى تحديد مراكز بطولة العالم ..و لقاءات قوية فى ربع النهائى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقى فى الثامنة و النصف مساء اليوم الخميس ، منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت قيادة مديره الفنى البرازيلى ماركو أنطونيو نظيره التايلاندى فى إطار لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر فى بطولة العالم التى تستضيفها مصر .

و يخوض منتخب مصر لقاءات تحديد المراكز على صالة  إستاد القاهرة بعدما خاض لقاءات الدور الأول و الـ 16 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

و خسر منتخب مصر من أمريكا بنتيجة 3 /0 فى دور الـ 16 أول أمس الثلاثاء ، بعدما نجح فى الفوز على منتخبا بورتريكو و الكاميرون 3 /1  ، بينما تلقى الخسارة من الصين و البرازيل فى دور المجموعات .

 و تشهد صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مواجهات دور ربع نهائى بين كلا من ، الصين و رومانيا 12 و نصف ظهرا و البرازيل مع روسيا 3 عصرا و امريكا مع اليابان  فى الخامسة و النصف عصرا و إيطاليا مع بيرو فى الثامنة مساءا .

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أحمد عبد الدايم بإقامة جولة ترفيهية للمنتخبات المشاركة فى البطولة فى قناة السويس و أهرامات الجيزة .

هذا المقال "ناشئات الطائرة أمام تايلاند فى تحديد مراكز بطولة العالم ..و لقاءات قوية فى ربع النهائى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق