كومباني: فان دايك الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
4f2b3e856f.jpg

08:44 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

كومباني: فان دايك الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

كومباني

أخبار متعلقة

يرى مدافع فريق مانشستر سيتي السابق، ولاعب أندرلخت البلجيكي فينسنت كومباني على أن المدافع الدولي الهولندي ولاعب ليفربول المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2019، فيرجيل فان دايك المدافع الأفضل في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كومباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش تكريمه في إنجلترا خلال مباراة التي ستلعب بين أساطير مانشستر سيتي وأساطير الدوري الإنجليزي، بعد سؤاله عن رأيه حول المدافع الأفضل تاريخ "البريميرليج": بالتأكيد فان دايك أفضل مدافع في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي.

وتابع حديثه قائلًا: "نعم فان دايك لم يظهر لمدة طويلة بعد مثل الثنائي ريو فيرديناند، وجون تيري، لكن كل ما قدمه طوال الفترة الماضية تؤكد على أنه المدافع الأفضل في تاريخ البريميرليج".

8af588b38b.jpg

وأكمل "كومباني: حديثه قائلًا: أثق تمامًا في أن الحالة الفنية المميزة لفان دايك تؤكد على أنه سيبقى متواجدًا على القمة لفترة طويلة.

وشارك المدافع الدولي البلجيكي السابق فينسينت كومباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة من 2008 وحتى 2019، 360 مباراة وأحرز خلالها 20 هدفاً، وصنع 11 هدفًا آخر، وتوج بـ 12 لقباَ أبرزهم 4 ألقاب من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك توج مؤخرًا بجائزتي أفضل لاعب، وأفضل مدافع في القارة الأوروبية عن عام 2019.

وقاد فان دايك فريق ليفربول للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وبطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

هذا المقال "كومباني: فان دايك الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق