فان دايك: نستهدف الفوز في جميع المباريات.. ومانشستر سيتي فريق قوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

d6a9f09b83.jpg

04:13 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

فان دايك: نستهدف الفوز في جميع المباريات.. ومانشستر سيتي فريق قوي

فان دايك لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

أكد فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، أنه لا يوجد أي وقت للراحة، مشددًا أن الجميع داخل الريدز، يستعد بكل جدية من أجل استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض الفريق 4 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي وصيفا برصيد 10 نقاط.

ويستعد ليفربول لاستئناف مسابقة الدروي بمواجهة نيوكاسل يوم السبت المقبل، حيث يطمح رجال يورجن كلوب في مواصلة العروض المميزة لهم في المسابقة.

وأوضح فان دايك في تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية أن الجميع داخل الفريق يرغب في مواصلة التقدم والفوز بكل مباراة في الدوري، موضحًا أن الفريق أمام 7 مباريات حتى التوقف الدولي المقبل، ونستهدف الفوز بهم جميعًا.

وأشار المدافع الهولندي إلى أنه من الصعب أن يجمع الفريق نفس عدد النقاط التي حصل عليها النادي الموسم الماضي، وما نفكر فيه هذا الموسم الفوز بكل مباراة فقط.

وأردف فان دايك أن الجميع يعرف مدى قوة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، لافتا النظر إلى أن هناك العديد من المسابقات التي يرغب الفريق في تحقيق نتائج مميزة فيها وهي دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة.

cae6849423.jpg

التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا يدفعني لتحقيق الأفضل

وأكمل أن هناك أيضًا العديد من المباريات الصعبة للفريق في الدوري، فسيواجه ليفربول تشيلسي خارج أرضنا، بالإضافة إلى نابولي، فالجميع يعلم مدى صعوبة هذه الفترة، وقادرون على تجاوزها.

وتطرق فان دايك للحديث عن جائزة أفضل لاعب في أوروبا وقال "أشعر بالفخر الشديد للفوز بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي"، موضحًا أن فابيو كانافارو هو آخر مدافع توج بهذه الجائزة منذ زمن طويل، وهذا يدفعني لتحقيق الأفضل دائما.

وأشار المدافع الهولندي إلى أن هناك دائمًا أراء مختلفة حول هوية أفضل لاعب وهل هو مدافع أم مهاجم، ولكني فخور بالجائزة.

هذا المقال "فان دايك: نستهدف الفوز في جميع المباريات.. ومانشستر سيتي فريق قوي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق