بعد 11 يوما.. حرس الحدود يعلن فسخ تعاقده مع المغربي بدر قشاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

63b6c355dc.jpg

04:11 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

بعد 11 يوما.. حرس الحدود يعلن فسخ تعاقده مع المغربي بدر قشاني

فريق حرس الحدود

أخبار متعلقة

قرر فريق حرس الحدود، فسخ التعاقد مع المغربي بدر قشاني، مهاجم فريق حسنية أكادير المغربي، وذلك عقب انضمام اللاعب إليه منذ 11 يوما.

ويرجع السبب في فسخ الحرس للتعاقد مع "قشاني" فنيا، لاسيما أن اللاعب المغربي خضع لفترة اختبار مع الفريق، إلا أن طارق العشري، المدير الفني للحدود، رأي عدم تفعيل عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن بدر قشاني لم يلعب مع حرس الحدود في دورة الجونة الودية، والتي وصل فيها الفريق للمباراة النهائية قبل الخسارة من الجونة 1-2.

037bc6cc05.jpg

حرس الحدود يستغني عن أحمد جعفر بعد 9 أيام من التعاقد معه

وكان مسئولو نادي حرس الحدود، أعلنوا في وقت سابق فسخ تعاقدهم مع مهاجم الفريق أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق، بعد انضمامه للنادي العسكري منذ ما يقرب من 9 أيام فقط، قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش.

وأعلن حرس الحدود التعاقد مع اللاعب في 26 من شهر أغسطس الماضي، قبل فسخ التعاقد قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب خلافات مادية في عقد اللاعب مع حرس الحدود.

وتعاقد حرس الحدود خلال الساعات الماضية مع أحمد شرويدة قادمًا من فريق نجوم المستقبل، لتدعيم الشق الهجومي للنادي خلال فاعليات الدوري بموسمه الجديد.

ويأمل طارق العشري المدير الفني للفريق تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين، من أجل مواصلة التواجد ضمن الكبار في مسابقة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ونجح حرس الحدود في إنهاء الدوري الماضي في المركز الـ 12، برصيد 38 نقطة، بعدما خاض الفريق 34 مباراة، حقق الفوز في 8 والتعادل في 14 مباراة، والهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، واستقبلت شباكه 37 هدفًا.

هذا المقال "بعد 11 يوما.. حرس الحدود يعلن فسخ تعاقده مع المغربي بدر قشاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق