حسين السيد يٌغادر مران الأهلي بسبب الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
be44147635.jpg

06:30 م | الأحد 08 سبتمبر 2019

حسين السيد يٌغادر مران الأهلي بسبب الإصابة

حسين السيد لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

غادر حسين السيد، لاعب الأهلي، مران الفريق، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، المقرر إقامتها يوم 14 من سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واشتكى حسين السيد، من إصابة عضلية خلال مشاركته في المران الجماعي، وخرج بصحبة خالد محمود، طبيب الفريق.

وأدى الأهلي مرانه، اليوم، والذي انطلق في الرابعة عصرًا على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف وتقسيمة مطولة بهدف تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية قبل رحلة غينيا الاستوائية.

ويتوجه الأهلي إلي غينيا الاستوائية يوم 11 سبتمبر الجاري، ويرأس البعثة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة.

 محمد الشناوي يغادر تدريب الأهلي مصابًا

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، إلى الإصابة بكدمة في الكتف خلال المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأحد.

واضطر "الشناوي" إلى الخروج من الملعب، ولم يتمكن من استكمال المران، الذي يقوده السويسري رينيه فايلر، وشارك بديلا له الحارس علي لطفي.

e77730ff7a.jpg

وأكمل "الشناوي" المران داخل صالة الجيمانزيوم، خوفًا من تفاقم الإصابة، التي تعرض لها.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد قرر إجراء تقسيمة "تراي ماتش" في مران الفريق الأحمر اليوم لتجربة بعض الأمور الفنية والخططية، في إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، مشددًا على أن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من التقسيمة التي سيتم إجراؤها بين لاعبي الفريق في مران اليوم.

يذكر أن الأهلي قد صعد لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تخطيه فريق "إطلع برة" بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي للبطولة بالفوز بنتيجة 13- صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

هذا المقال "حسين السيد يٌغادر مران الأهلي بسبب الإصابة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق